الكشف عن قائمة انجازات “تروفيز” لعبة Need For Speed Unbound..

تبقى قرابة أسبوعين على موعد إطلاق لعبة Need For Speed Unbound الجزء القادم من السلسلة المخضرمة. حيث حصل أحد المصادر على قائمة الإنجازات “تروفيات” اللعبة التي سنشارككم اياها ادناه.

لعبة Need For Speed Unbound تم تطويرها من قبل الأستديو المسؤول عن جذورها وهو Criterion Games وعمل على مساعدته الأستديو الذي استحوذت عليه EA مؤخرا Codemasters. ستقدم اللعبة بعد المؤثرات البصرية ذات الرسوم المتحركة بالاضافة الى قصة محبوكة بشكل جيد.

حصل صانع المحتوى Powerpyx المشهور بصيد الجوائز على قائمة انجازات اللعبة. حيث تبين أنها ستحتوي على 42 جائزة، منها 4 ذهبية، 8 فضية، 29 برونزية. لكن هل سيكون الحصول على البلاتينية أمر صعب..؟

كعادة الأجزاء السابقة، هناك بعض الإنجازات مرتبطة بالأنشطة الجانبية. على سبيل المثال منها أنسطة Drift وهناك أنشطة التوقيت وكذلك أنشطة تتعلق بتجميع المقتنيات وغيرها.

وبالطبع هناك إنجازات يتم فتحها تلقائياً عند إكمال القصة وأداء بعض المطاردات المثيرة مع الشرطة وجمع المال والمزيد. يذكر أن اللعبة ستصدر في الثاني من الشهر القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والحاسب الشخصي.

أرفقنا في خبر سابق تواجد مغني الراب العربي الفلسطيني السينابتيك في اللعبة. حيث ستتوفر بعض المقاطع من موسيقاه في النسخة العربية من اللعبة.

ننوه بأن عدد المركبات التي ستكون قابلة للعب عند الإطلاق سيبلغ 143 مركبة مختلفة. كما ستصدر العديد من الحزم التي تحتوي المزيد من المركبات على شكل مستوى مدفوع ما بعد الإطلاق.

هل ستبحث عن الجائزة البلاتينية عندما تصدر اللعبة الشهر المقبل؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button