تعرف على تفاصيل الموسم الثالث للعبة Battlefield 2042 بعنوان التصعيد

سيأتي الموسم الثالث من لعبة Battlefield 2042 بعنوان “Escalation” أو التصعيد. الموسم الجديد سيأتي كذلك مع خريطة جديدة كليًا تحمل اسم Spearhead أو رأس الحربة التي ستجري أحداثها في الأراضي السويدية، مع وجود منشآت تصنيع شبه آلية الأسلحة عالية التقنية.

في الموسم الثالث “التصعيد” ستواجه العدو وجهاً لوجه في البرية السويدية الشمالية، من أجل بسط السيطرة على الحرب البرية باستخدام أسلحة تقنية جديدة. ودبابة EMKV90-TOR الجديدة المزودة بمدفع كهرومغناطيسي وأسلحة الخزينة. ستهجم مع المتخصص الجديد Zain للقضاء على الأعداء باستخدام قاذفة القنابل الجوية XM370A الخاصة به.

خريطة جديدة: رأس الحربة “Spearhead”

ستتعمق في البرية السويدية في خريطة ترتكز على أسلوب لعب القتال الالتحامي، وتضم مصنعين من المصانع الضخمة المؤتمتة بالكامل وتضاريس وعرة.

متخصص جديد: RASHEED ZAIN

هل يسبب لك الأعداء الذين يختبؤون بشكل مستمر المتاعب؟ الخبير الأمني المحنك Rasheed Zain سيكون لديه الحل. استخدم قاذفة إطلاق نصف الآلية XM370A ذات المقذوفات الجوية الانفجارية لتدمير العقبات التي تحمي خصومك، مما يجعلك آمنا للقضاء عليهم أثناء هروبهم نحو المخابئ. يمتلك Zain خاصية المثابرة تحت الضغط، والتي تسمح له باستعادة صحته مرتين أسرع بعد القضاء على عدو.

تعددية الاستخدام تفوز بالحرب

الدبابة EMKV90-TOR قادرة على التحول إلى نمطين. في نمط التنقل، ستتحرك أنت وركابك بسرعة عبر المناظر الطبيعية، مما يطلق العنان للتدمير باستخدام البرج الخاص بك. هل تحتاج إلى إلحاق بعض الضرر الجسيم؟ يتيح لك نمط الحصار الإبطاء حتى الزحف، والتعليق المنخفض لإضافة ثبات أكبر، وإلحاق مزيد من الضرر باستخدام البرج الخاص بك.

المزيد حول الموسم الثالث:

تم التأكيد بالأمس على موعد صدور اللعبة لأصحاب الخدمة، حيث سيكون الأعضاء المشتركين في خدمة Xbox Game Pass و كذلك أعضاء خدمة EA Play على موعد مع الحصول على تجربة مجانية بشكل كامل ابتداءً من الأسبوع المقبل، والذي ستوافق مع تاريخ 22 من هذا الشهر.

أيضًا اللاعبين على المنصات الأخرى سيكونون على موعد مع تجربة مجانية مؤقتة. ستكون على النحو التالي..

  • ابتداءً من يوم 1 ديسمبر الى 4 ديسمبر “اكسبوكس”.
  • ابتداءً من يوم 1 ديسمبر الى 5 ديسمبر “متجر Steam”.
  • ابتداءً من يوم 16 ديسمبر الى 23 ديسمبر “بلايسيتشن”.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button