لعبة The Division Heartland تحصل على تصنيف ESRB العُمري

لعبة The Division Heartland لم تحصل على أي موعد للإصدار حتى اللحظة ولكن اليوم حصلت اللعبة بشكل رسمي على تصنيف عمري من ESRB مما قد يعطينا هذا التصنيف فكرة و نظرة ثاقبة على مدى العنف المتواجد داخل اللعبة.

لعبة The Division Heartland حازت على تصنيف عمري M (أي 17 عام فما فوق) بسبب تواجد العنف والدموية في اللعبة بجانب بعض الألفاظ الخارجة في كلا من اللعب نفسه و المشاهد السينمائية. في التصنيف متواجد بعض الأشياء مثل قتل أشخاص من مسافة قريبة ومشهد من لعبة الروليت الروسية .. كما يبدو المعارك شديدة.

بالإضافة إلى مشاهد العنف والمعارك، ستدعم The Division Heartland عمليات الشراء داخل اللعبة، و وفقًا لـ ESRB، لن تحتوي هذه المشتريات على عناصر عشوائية مثل صناديق الغنائم أو أي عجلة حظ.

تضم لعبة Heartland المجانية شخصيات جديدة قابلة للعب في بيئة ريفية، بعيداً عن الأحداث في نيويورك والعاصمة واشنطن. كانت ’سيلفر كريك‘ يوماً مدينة ساحرة في الغرب الأوسط الأمريكي، لكنها تعرضت للخراب بعد انتشار انفلونزا الدولار. يجسد اللاعبون دور عملاء Division مخلصين من جميع أنحاء البلاد والذين يلبون نداء المساعدة. يقاتل اللاعبون مع وضد عملاء مدربين آخرين، ويستكشفون أسرار ’سيلفر كريك‘ ويمنحون الأمل لما تبقى من البلدة الأمريكية الصغيرة.

تم العمل على اللعبة بقيادة فريق Red Storm، وهو الفريق المخضرم الذي عمل على السلسلة منذ أول لعبة، يستخدم الفريق أسلوب الاختبار والتعلم لتطوير اللعبة، حيث يجري اختبارات مستمرة مع المجتمع لجمع المعلومات وتطبيقها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى