اسلوب القتال في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون اكثر ملحمية من لعبة The Witcher 3 سيؤثر على مسار القصة..

رغم ان لعبة The Witcher 3 كان واحدة من الالعاب الناجحة على كل الصعد الا ان نظام القتال و الالتحامات فيها لم يكون بالمستوى المرجوا منه و يبدو ان استيديو CD Projekt RED سيقوم بحل هذه المشكلة في لعبته القادمة Cyberpunk 2077.

هذا ما هو واضح من الاعلان عن حاجته لمطور مختص في مجال Combat Designer او تصميم المعارك و القتال للمشاركة في تطوير اللعبة القادمة و حسب الاعلان يبدو ان الاستيديو يرد ان يجعل اسلوب اللعب منوع و مؤثر في اللاعبين.

ايضا من الوصف في الاعلان سيكون هناك نوعان من اساليب القتال التي سيكون لها اثر على مسار و سرد القصة و يبدو انه سيكون هناك نوعان من الاساليب القتالية اما بالتسلل او الاكشن و المواجه المباشرة.

لعبة  Cyberpunk 2077 مازالت لم تحصل على تاريخ اطلاق و لم يحدد حتى الان الاجهزة التي ستصدر عليها ولكن ما هو معروف حتى الان انها ستكون اضخم و اوسع من لعبة الاستيديو السابقة The Witcher 3.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock