شائعة: استديو Platinum Games سيعمل على لعبة Ninja Gaiden القادمة .

شاركنا المطور Team Ninja قبل عدة أيام اخر الأخبار المتعلقة بمشاريعه المقبلة، والتي كان من بينها تصريح رئيس الاستديو فوميهيكو ياسودا خلال حدث G-Star، حيث أكد بأنهم يخططون لعمل ريميك لعناوينهم الكلاسيكية الشهيرة مثل Ninja Gaiden و Dead or Alive.

الإعلامي نيك بيكر المؤسس المشارك في Xbox Era شاركنا معلومات جديدة حول هذا الموضوع، حيث سلسلة النينجا الشهيرة Ninja Gaiden ستحصل على إعادة انتاج، وسيعمل على تطوير النسخة الجديدة استديو التطوير الياباني Platinum Games وهو الاستديو الذي عمل تطوير كل من Bayonetta و NieR: Automata وعيرها الكثير من العناوين الشهيرة.

مسرب آخر وهو Shpeshal Nick ذكر في احدى تغريداته أن فريق التطوير Platinum Games هو من سيعمل على إعادة انتاج سلسلة ألعاب Ninja Gaiden. هذا الأمر أشار إليه فوميهيكو ياسودا خلال حدث G-Star الذي أقيم في كوريا الجنوبية.

من المعروف كذلك أن المطور المطور Team Ninja المملوك للناشر Koei Tecmo منشغل بشكل كبير في تطوير عناوينه الرئيسية وهي ألعاب Wo Long: Fallen Dynasty وحصرية بلايستيشن Rise of Ronin.

على كل حال، نعيد ونذكر أن نائب رئيس الاستديو يوسوكي هاياشي نائب رئيس Team Ninja المملوك للناشر Koei Tecmo، ذكر في مقابلة سابقة أجريت معه، أن الشركة ستكون بقوتها الكاملة خلال العام 2022. هذا الأمر يجعلنا متيقنين أننا سنشهد المزيد من الإعلانات قبل نهاية هذا العام.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button