بالتفصيل طور Outbreak القادم للعبة Rainbow Six Siege, سيغير نظرتك للعبة الى الابد..

يوبيسوفت تستمر حملتها الرائعة في ابهارنا مرارا و تكرارا، فبعد قرار الشركة بدعم لعبتها الجميلة Rainbow Six Siege لمدة 10 سنوات طوال، توجب علينا بأن نضعكم في محور إضافتها الأخيرة Outbreak لمعرفة مدى روعة هذه الإضافة، لذا تابعوا معنا هذا التقرير المفصل حول هذه الإضافة و ماهيتها…

محتوى Outbreak

العديد من المحللين و حتى اللاعبين المتمرسين في اللعبة وصفوا هذه الإضافة بالغريبه نعم الغريبه، ربما تتسائلون لماذا، حسنا جميعنا يعلم بأن اللعبة بحد ذاتها قائمة على أساليب (التكتيك و التكنيك) العالية و هذه المصطلحات تستخدم في وصف أسلوب القوات الخاصة بجميع بلدان العالم، أي أنك ستسخدم هذه الأساليب في تنفيذ مهمة في اللعبة على درجات عالية من الحرفية لإنقاذ رهينة معينة أو القيام بحمايتها أو حتى تعطيل القنابل، هذا ما تعودنا عليه من اللعبة منذ صدورها و حتى لحظة ما قبل صدور محتوى Outbreak.

أما محتوى Outbreak وصف بالغريب لأنه مختلف تماما عن ما عهدناه في اللعبة، فلدينا المخلوقات الغريبة و أيضا آكلي لحوم البشر (الزومبي) في مدينة أطلق فيها هذا الفيروس الغريب، و انت فقط عزيزي اللاعب سيكون بمقدورك تعطيل هذا الفيروس بالإتحاد مع أصدقائك الآخرين لتشكيل فريق مكون من 4 لاعبين.

سيكون لديكم 3 مهمات جديدة في هذا المحتوى موزعة على عدة مناطق، المهمة الاولى تدعى Sierra Veterans Wing ستجري أحداثها في مستشفى مهجورة و مليئة بالمخلوقات الغريبة، و سيكون هدفكم في هذه المهمة هو انقاذ طبيب يدعى ماكنتوش الذي سيعمل لاحقا على إيجاد المفتاح الأولي لعلاج هذا الفيروس.

المهمة الثانية تدعى The Nest و ستجري أحداثها في مكان أشبه بمكب النفايات و لا نعلم ما هي طبيعة أو هدف المهمة هناك لأن شركة يوبيسوفت لم تكشف سوى عن عملية واحدة فقط و هي التي ذكرناها سابقا.

المهمة الثالثة تدعى The Sierra Paradise, و ستجري أحداثها في فندق فخم، و ما نملكه من معلومات في هذه المهمة، هو أنك ستذهب أنت و فريقك لاستخراج اشخاص واسعي النفوذ (VIP) يشتبه بهم أنهم سبب انتشار هذا الفيروس.

الأعداء الجدد

الأعداء في هذا المحتوى أو الحدث مختلفين تماما عن أي حدث اختبرتموه سابقا في اللعبة، بحسب ما هو منتشر بأن هذا الحدث سيحتوي على 5 أعداء جدد كنا قد جمعنا عن ثلاثة منهم القليل من المعلومات كالتالي :

العدو الأول يدعى Grunt و هو العدو الأكثر تواجدا في هذا الحدث شكله مشابه تماما لشكل الأشخاص الطبيعين (البشر)، لكن عندما تقترب منه سيظهر على حقيقته، و يمكنكم قتله بواسطة طلقة وحيدة على الرأس.

مخلوقات Grunts

العدو الثاني يدعى Breacher, هو العدو الذي ينجذب إلى شكلكم الغريب بالنسبة له، شكله أشبه بالمخلوقات الغريبة و يحمل على ظهره أشياء تشبه الأكياس الصفراء، الحل الوحيد لقتله هو التصويب على ظهره الذي يحمل به هذه الأكياس.

مخلوقات Breachers

العدو الثالث يدعى Smasher: و هو الأكثر رعبا في اللعبة، نادر الوجود و ينجذب إلى صوت اطلاق النيران لأنه أعمى و لا يرى، الحل الوحيد جدا و لا يوجد حل بعده و لا قبله هو أن تتحد مع فريقك بغرض الإلهاء و القتل السريع.

مخلوقات Smashers

شخصيات جديدة

في هذا الحدث أيضا سنشهد شخصيتين جديدتين في اللعبة هما Lion و Finka, لنتعرف عليهم قليلا في الأسفل.

Finka

العميلة Finka

هي عميلة روسية، تدعى Lera Melnikova تلقب بالاسم (Finka), و هي عالمة أحياء و متخصصة أيضا في مجال الكيمياء، ولدت تحت ظروف قاسية جعلتها تنضم للقوات الخاصة الروسية، و تم استدعاؤها (في اللعبة) بسبب خبرتها و امكانياتها.

Lion

العميل Lion

هو عميل فرنسي، يدعى Olivier Flament, انضم للجيش الفرنسي و هو في عمر الثامنة عشرة للهروب من اضراباته النفسية التي كان يعاني منها في شبابه، و اصبح خبيرا في علم الفيروسات عند ولادة ابنه الذي جعله يتأمل أكثر في الحياة، لديه العديد من الخبرات و المؤهلات التي جعلته ينضم لفريق لعبة Rainbow Six Siege.

كانت هذه هي بعض المعلومات التي اوجدناها لكم عن حدث Outbreak القادم للعبة Rainbow Six Siege في السادس من شهر مارس المقبل و نرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم، نذكر بأن هذا الحدث مؤقت و ليس دائم في اللعبة و هو يعتبر حدثا داعما للموسم الثالث من اللعبة, و سينتهي في السادس من شهر أبريل (4) الموافق لهذا العام 2018.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock