موعدنا غدًا لاستعراض تحديث الجيل الجديد للعبة The Witcher 3: Wild Hunt

بعد أن هرمنا من الانتظار، أعلن أخيرًا المطور CD PROJEKT RED عن موعد اطلاق تحديث الجيل الجديد The Witcher 3: Wild Hunt الذي سيصل الى الجميع ابتداءَ من يوم 14 ديسمبر المقبل.

للتعرف أكثر على هذا التحديث الجديد الذي لطالما انتظرناه منذ سنوات، حيث سيكون عبارة عن ترقية مجانية لكل من يمتلك نسخة الجيل الماضي من اللعبة على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي أيضًا.

للتعرف أكثر على تفاصيل هذا التحديث، ورؤية التغييرات التي حدثت عن النسخة الأصلية من اللعبة، شاركنا الحساب الرسمي للمطور CD PROJEKT RED بالعربي على تويتر موعد استعراض هذه الميزات، والذي سيكون غدًا الموافق 23 نوفمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على حساب تويتش الخاص بالمطور REDstreams.

نسخة الجيل الجديد ستحمل اسم The Witcher 3: Wild Hunt – Complete Edition. ستمتلك عدد ضخم من الخصائص  والتحسينات البصرية والأداء المرتفع، والتقنيات الجديدة على النسخة الأصلية. بما في ذلك تقنية دعم تتبع الأشعة، وأوقات تحميل أسرع على وحدات التحكم بفضل سرعة أقراص الـ SSD، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التعديلات الأخرى.

ستكون إصدار الجيل الجديد من The Witcher 3: Wild Hunt متاحة للشراء بشكل رقمي على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي، وستضم جميع المحتويات الإضافية “DLC” المجانية التي تم إصدارها حتى الآن، وبالتأكيد فإن التوسعات الرئيسية المتميزة “Hearts of Stone” وأيضًا “Blood & Wine” ستكون متوفرة في النسخة.

النسخة المادية “الفيزيائية” من اللعبة ستصدر بعد صدور النسخة الرقمية على المتاجر الرقمية. حيث سيتم تحديد موعد لصدورها في وقت لاحق. وننوه أيضًا الى أن المطور سيجلب معه محتوى إضافي متعلق بعالم Witcher له علاقة بشبكة نتفلكس. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت قريب.

أهم خصائص The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد:

  • دعم تقنية تتبع الشعاع.
  • تقنيات البصرية ودعم الأداء عالي والعديد من التقنيات الجديدة والتحسينات.
  • سيتم دمج إبداعات مجتمع اللاعبين من مودات واضافات في اللعبة.
  •  أوقات تحميل أسرع على أجهزة Xbox Series X | S و PS5.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button