يبدو أن Modern Warfare 2 سربت وجه Ghost عن طريق الخطأ

يزيل التسريب بعض الغموض عن الشخصية

يكشف تسريب جديد للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 عن وجه شخصية Ghost المختبئ تحت قناعه. إن شخصية  Ghost هي واحدة من أكثر الشخصيات المعروفة في عالم الألعاب وأحد أكثر الأبطال المحبوبين في سلسلة Call of Duty.

يبدو أنه يخلع قناعه و لمرة واحدة فقط، ويكشف عن وجهه لـ Task Force 141 لأنه يبدو أنها المرة الأولى، لكن اللاعبون لا يرى سوى الجزء الخلفي من رأسه. الآن ، قام أحد مستخدمي Reddit المسمى Crafty-Astronomer905 بالتنقيب في ملفات Call of Duty: Modern Warfare 2 ووجد أن وجه Ghost تم تصميمه بالفعل في اللعبة. 

So turns out Ghost has a face model under the mask. Surprise..(❁´◡`❁) from ModernWarfareII

عادةً ما يقوم المطورون فقط بتصميم ما يراه اللاعب حيث لا يوجد سبب لمزيد من التفاصيل التي لا يمكن ملاحظتها ولكن ترينا الصورة أنه … يبدو وكأنه رجل عادي. في الواقع إنه يشبه الممثل الذي يلعب دور الشخصية “صموئيل روكين”. لا ينبغي أن يكون هذا بمثابة مفاجأة لأن الأمر نفسه ينطبق على أي شخص آخر في اللعبة، لكنه هذا التسريب بالتأكيد يمتص القليل من الغموض من Ghost.

في الإصدار القديم للعبة Modern Warfare 2 من عام 2009، لم يكن لديه الكثير من الخصائص. إنه مجرد شخص يطلق النيران، لكن حقيقة أنه يرتدي هذا القناع القاتم تجعله غامضًا. Ghost مثل Master Chief لكن في سلسلة Call of Duty ونتيجة لذلك كانت لديه شخصية ساحرة تتماشى مع الغموض لتجعلك تكترث له في غضون ساعات حتى اكتمال القصة، لكنه قُتل بعد ذلك بشكل مأساوي ولكن لحسن الحظ .. قد عاد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button