شاهد مؤدي شخصية اتريس في لعبة God of War يتحدث العربية..

الفتى المحبوب صني سولجيك مؤدي شخصية اتريس في لعبة God of War يتحدث الى محبيه في الوطن العربي بلغتهم الام.

من خلال لقاء رائع عبر قناة VO Kuwait الكويتية على اليوتيوب، تم عقد لقاء خاص مع سولجيك خلال زيارة خاصة الى الكويت، للحديث عن ادائه لشخصية ارتيس ابن كريتوس في لعبة God of War، حيث قام بالقاء التحية وتوديع جمهوره هنا في الوطن العربي باللغة العربية.

صني سولجيك هو طفل أمريكي الاصل معروف بأدواره كممثل للصوت والتقاط الحركة في بعض العاب الفيديو، وهو ابن كريتوس في لعبة الفيديو إله الحرب 2018، ظهر سولجك لأول مرة في فيلم جوناه هيل، ميدز90س، في عام 2018.. المصدر ويكيبيديا

تحدث سولجيك خلال اللقاء عن اول مرة تلقى فيه العرض للقيام بشخصية اتريس في لعبة God of War 2018 كيف انه تلقى العديد من السيناريوهات التي كان يتدرب عليها دون ان يعلم ما هو الدور وما هي اللعبة. بالطبع هذا بسبب ان عملية التطوير كانت تخضع لسرية تامة في ذلك الوقت.

ايضا تحدث عن لقائه وعلاقتة كع كريستوفر جودج مؤدي شخصية كريتوس في اللعبة. يبدو ان كانت تربطهما علاقة اب بابنه كما هو الحال في اللعبة.

سولجيك تحدث ايضا عن تصوره الخاص لتطوير الالعاب وكيف بدا الامر في صورته الحقيقية بعد ان اصبح جزء من هذا العام. حيث اكتشف ان الامر اضخم واكبر مما كان يتخيلة ومع وجود الكثير من الاشخاص الذين يشاركون في عملية التطوير والوقت الذي يمتد لسنوات من اجل الخروج بهذه النتيجة.

كذلك تحدث سولجيك عن لعبته المفضلة وهي لعبة فورتنايت التي يعتقد انه كان يقضي معها الكثير من الوقت. لكن كان ايضا يلعب لعبة GTA 5 ويركز على العاب القصة بشكل اساسي.

هناك الكثير من التفاصيل الممتعة التي تحدث عنها سولجيك من خلال هذا اللقاء الممتع الذي يمكنكم مشاهدته في المقابلة كامل هنا.

لعبة God of War Ragnorak متاحة على اجهزة بلايستيشن 5 و4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button