يبدو أن الكشف عن توسعة Horizon Forbidden West قد اقترب

نريد المزيد من Horizon!

تتناثر تسريبات إضافة Horizon Forbidden West القادمة منذ فترة. أشعل المسرب “The Snitch” تلك التسريبات بادعائه لإعلان آخر سيتم إصداره في المستقبل القريب.

المسرب The Snitch بدت تسريباته في البداية غامضة بعض الشيء والسبب في ذلك هي الصورة التي نشرها لـ”لسان فرانسيسكو” و”لاس فيجاس” و”لوس أنجلوس”. لكن في الواقع إنها إشارة قوية للإضافة المتوقع صدورها خلال العام المقبل.

هذه لم تكن المرة الأولى في ذكر توسعة The Burning Shores حيث ذكرت بالإسم في Horizon Forbidden West. ذكر المسرب الشهير “توم هندرسون” أن إضافة Horizon Forbidden West الجديدة “Burning Shores” ستصدر في أبريل 2023.

خلال شهر سبتمبر قال “لانس ريديك” الذي يلعب دور Sylens أنه ضمن طاقم التمثيل لمحتوى اللعبة القادم على الأرجح. هناك تغريدة محذوفة ترينا الممثل “لانس ريديك” في مقطع فيديو قصير يرتدي الزي الخاص بالتقاط الحركة وتقريبًا كان يلتقط في هذه الصورة تعبيرات وجهه.

لا شك أن نجاح اللعبة على مستوى التقييمات والجودة جعل عشاق اللعبة ينتظرون بشدة صدور محتوى DLC ليكمل طور القصة، حيث نذكركم بأن موقع VGA4A قام بسؤال مطوري الاستديو ” بنجامين مكاو” مدير السرد القصصي في اللعبة، وكاتبة القصة “آني كيتين” خلال مؤتمر الصحفي حول احتمالية وجود محتوى قادم للعبة مثل الجزء الماضي.

لا نخفيكم ان مكاو أجابنا بنعم قبل أن تتم مقاطعته من قبل منسق المؤتمر بحجة أنه ليس من المفترض الحديث عن تلك المعلومات السرية. ولكن الوقت سيثبت صحة تلك الأمور بكل تأكيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى