صفحة “wishlist” للعبة Spider-Man 2 تظهر على متجر بلايستيشن قبل ازالتها!!

تتزايد الشكوك والتوقعات بأن لعبة Spider Man 2 ستحصل على اعلان ما قريب، وهذه المرة من خلال ظهور امكانية wishlist اللعبة في الصفحة الخاصة بها على متجر بلايستيشن.

تمكن الناشط على تويتر Wario64 من رصد ظهور امكانية وضع اللعبة في قائمة الامنيات او wishlist عبر صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن البريطاني الا انه تم ازالتها بعد وقت قصير منظهورها. تمكن المستخدم من التقاط صور شاشة لصفحة اللعبة قبل حذفها كما تشاهدون بالاسفل.

هذه الخطوة المثيرة للشك بأننا قد نحصل على اعلان ما حول لعبة Spider Man 2 في وقت قريب، تنضم الى عدد من التلميحات التي اتت من خلال مطوري اللعبة خلال الايام القليلة الماضية.

الامر بدأ عندما لمح مؤدي صوت شخصية Venom التي ستتواجد ايضا في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 الى وجود اعلان ما سيتم الكشف عنه في وقت لاحق الا اننا لم نحصل حتى الان على اي شيء.

تبع ذلك مشاركة جيمس ستيفنسون مدير المجتمعات في استيديو Insomniac صورة متحركة GIF من الجزء الثاني للعبة الرجل العنكبوت. المثير في الامر هو ان الصورة لا تحمل اي تعليق او اشارة بينما لم تظهر اي شيء جديد سوى كل من بيتر باركر ومايلز موراليس بجوارة، الامر الذي اثار الشكوك بوجود شيء ما يتعلق باللعبة قادم.

هل يمكن ان تكون كل هذه الاحداث هي محض صدفة او انها تشير بشكل واضح الى وجود اعلان قريب حول اللعبة سيتم الكشف عنه.

حتى هذه اللحظة ما زالت سوني صامته حيال عناوينها الجديدة التي من المفترض ان يبدأ الترويج لها استعدادا لاطلاقها في عام 2023، من ضمنها لعبة Spider Man 2 ولعبة الاونلاين المبنية في عالم The Last of Us والعديد من العناوين الكبيرة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ عدة سنوات.

هل تتوقع ان نحصل على اعلان ما يتعلق بالجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت قريباً؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button