مايكروسوفت تخفض سعر جهاز Xbox Series S مقدار 50 دولار بشكل مؤقت..

اذا كنت تفكر في اقتناء جهاز الجيل الجديد Xbox Series S، فهذه فرصتك الان للحصول علية بسعر اقل من السعر الرسمي بمقدار 50 دولار.

مايكروسوفت اعلنت اليوم عن تخفيض سعر الجهاز بمناسبة انطلاق موسم الاعياد الغربية، حيث سيصبح سعر الجهاز في متاجر البيع بالتجزئة 250 دولار فقط.

هذا العرض على سعر جهاز Xbox Series S سيبدأ اليوم الاثنين ويستمر حتى نهاية موسم الاعياد يوم 24 ديسمبر الجاري.

ربما تكون هذه هي الفرصة الذهبية لكل من يرغب في امتلاك الجهاز حيث يوجد تلميحات بأن تقوم مايكروسوفت برفع اسعار اجهزتها الجديدة خلال العام القادم.

ايضا قامت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الاسبوع برفع اسعار العاب الطرف الاول من 60 الى 70 دولار ابتدأ من بداية العام الجديد 2023.

هذا يعني ان الالعاب التي من المفترض ان تصدر خلال العام القادم مثل Forza Motorsport و Redfall و Starfield سيتم بيعها بسعر 70 دولار.

رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت فيل سبنسر قال الشهر الماضي أن أسعار وحدات التحكم والألعاب وكذلك الاشتراكات الشهرية في خدمات Xbox قد ترتفع في المستقبل. ويبدو ان القرار الاول من بين هذه القرارات قد تم اتخاذه بالفعل بينما ما زال هناك قرارات جديدة سيتم اتخاذها بشكل متدرج في المستقبل.

حتى ذلك الحين لا تفوت فرصة الحصول على جهاز Xbox Series S بهذا السعر المميز حتى وان كان الجهاز لا يقدم قدرات الجيل الجديد الحقيقة بشكل كامل، فسيكون اضافة جيدة لمكتبة الالعاب الخاصة بك.

يمكنك الحصول على الجهاز بالسعر الجديد من خلال متجر جيم ستوب او امازون او وول مارت، او بعض متاجر البيع المحلية المعتمدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button