يبدو ان Hogwarts Legacy تواجه صعوبات على اجهزة الجيل الماضي والسويتش

اعلن مطور لعبة Hogwarts Legacy اليوم عن تأجيل اللعبة على اجهزة الجيل الماضي ونينتندو سويتش الى موعد اخر مع الحفاظ على نسخة الجيل الجديد والحاسب في موعدها المعلن مسبقاً.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 10 فبراير من العام القادم 2023. لكن مع هذا التأجيل ستبقى نسخ الجيل الجديد على نفس الموعد بينما ستتأخر نسخة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان الى 4 ابريل 2023. ونسخة نينتندو سويتش ستتأخر حتى 25 يوليو من نفس العام.

المطور لم يعلق على سبب هذا التأجيل المفاجئ سوى انه اكد انهم يحاولون تقديم افضل تجربة ممكنة على جميع المنصات.

نحن نعتقد ان تأجيل نسخة الجيل الماضي ونينتندو سويتش كل هذا الوقت يأتي لسبب محدودية قدرات هذه الاجهزة. حيث يتم تطوير جميع الالعاب الحديثة لتكون متوافقة في الاساس مع اجهزة الجيل الجديد الامر الذي يخلق الكثير من المعوقات حين يتم نقلها الى الجيل الماضي.

هذا يذكرنا بلعبة Cyberpunk 2077 التي واجهت مشاكل قاتلة في نسخة الجيل الماضي كادت تنهي العنوان الى الابد. ربما لا يريد مطوري Hogwarts Legacy الوقوع في نفس الخطأ لذلك كان قرار تأجيل نسخة الجيل الماضي ونينتندو سويتش الى موعد اخر للحصول على المزيد من الوقت لضبطها لتبدوا بافضل ما يمكن لتلك الاجهزة في تقديمه.

لعبة Hogwarts Legacy تجري أحداثها في عالم هاري بوتر المشهور من سلسلة الكتب والأفلام. في وقت سابق تم استضافة مخرج اللعبة وعضو آخر من فريق التطوير للحديث عن اللعبة والكشف عن معلومات تتعلق بأسلوب اللعب. بالإضافة الى ذلك تم الحديث عن تخصيص الشخصية ونظام القتال وواجهة المستخدم واستعراضهم في فيديو واحد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

اللعبة ستستخدم الكثير من موسيقى هاري بوتر لتجعل اللاعب ينخرط في الأجواء. اما فيما يخص تخصيص الشخصية ستسمح لك اللعبة بأداء عدة أمور سنذكرها أدناه:

  • ستحصل على مجسم جسدي كامل والتعديل عليه في أي وقت.
  • سيتمكن اللاعب من اختيار الوجه ولونه وإذا ما كان يريد ارتداء النظارات على سبيل المثال من عدمه.
  • ستتحكم في لون الشعر وطريقة تسريحه.
  • يمكنك أيضا اختيار “الندوب” على الجسد وغيرها.
  • ستتمكن من اختيار لون العين وحجمها.
  • ستتمكن من اختيار صوت الشخصية، صعوبة القصة، نوع البيت الذي ستتبع له واختيار ما إذا كنت تريد لشخصيتك أن تنام مع الصبيان أو الفتيات!!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button