لعبة Death Stranding 2 ستظهر قوة PS5 من خلال تقنية MetaHumans..

احد تقنيات محرك Unreal Engine 5 المتطورة

تم الكشف عن لعبة كوجيما التالية Death Stranding 2 خلال حدث جوائز العاب الفيديو الاسبوع الماضي، حيث يتم تطويرها لجهاز PS5 بشكل حصري.

من خلال الاستعراض الذي حصلنا عليها ندرك تماماً ان اللعبة ستقدم تجربة بصرية تفوق ما ابهرنا به الجزء الاول، ولكن يبدو ان كوجيما من خلال محرك استديو Guerrilla المبهر Decima Engine يريد ان يرفع معاير تصاميم الشخصيات ونظام الحركة الى مستوى اخر عبر استغلال تقنية MetaHumans المقدمة في محركات Unreal Engine.

ربما لم ينتبه الى هذا الامر الكثير منا، لكن (عبر PushSquare) تمكن بعض اللاعبين الذين يمتلكون عيون ثاقبة من التقاط هذا الامر من خلال المشهد الاخير في الفيديو حيث تم اظهار توضيح يشير الى استخدام هذه التقنية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لمن لا يعرف الكثير عن تقنية MetaHumans، فهي تقنية تم تقديمها ضمن محرك Unreal Engine 5 حيث تمكن المطورين من تصميم شخصيات محاكية للواقع خاصة فيما يتعلق بمعالم الوجه والحركات التعبيرية.

ماذا يعني استخدام تقنية MetaHumans في لعبة Death Stranding 2؟

لا نعلم كيف سيتم دمج تقنيات محرك Decima Engine المستخدم في تطوير اللعبة مع تقنيات محرك Unreal Engine 5 الجديد. لكن نعتقد ان سوني من خلال تعاونها مع شركة ايبك المالكة للمحرك تمكنت من جعل محركات العاب استديوهاتها متوافقة مع هذا المحرك الجبار.

نحن نعلم ان كوجيما يستخدم نظام التقاط الحركة من اجل الشخصيات الاساسية مثل نورمان ريداس وليا سيدوكس في اللعبة. الامر الذي قد لا يجعله يتطلب استخدام مثل هذه التقنية. لكن ربما سيلجأ اليها في تصميم الشخصيات الجانبية NPCs، وهذا مؤشر ربما الى اننا سنحصل على عدد كبير من الشخصيات الجانبية في اللعبة القادمة مقارنة بالجزء الاول.

تم الاعلان رسمياً ان لعبة Death Stranding 2 يتم تطويرها حصرياً لجهاز PS5 من خلال عرض سينمائي رائع ظهر في حدث جوائز الالعاب الا ان اللعبة لم تحصل على اي موعد للاطلاق حتى الان.

صوت لاختيار لعبة السنة 2022

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button