هل ستصدر لعبة High On Life على أجهزة بلايستيشن؟

لا أخفيكم مدى إعجابي بشكل شخصي بلعبة إطلاق النار المتميزة من منظور الشخص الأول High On Life من تطوير استديو Squanch Games. والتي صدرت بشكل حصري حتى الآن على منصة الكومبيوتر الشخصي وأجهزة اكسبوكس.

تم إصدار لعبة High On Life على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحدات التحكم المنزلية Xbox One و Xbox Series X / S. في حال كان لديك عضوية Game Pass، فيمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني. لكن يتساءل العديد من اللاعبين عن مدى احتمالية صدور اللعبة على منصات بلايستيشن، أو حتى Nintendo Switch فهل هذا ممكن؟

ان ما يثير هذا التساؤل أو يغذيه، هو أن المطور المستقل الذي عمل على تطويرها لا يتبع بأي شكل من الأشكال لاستديوهات التطوير التي تقبع تحت مظلة مايكروسوفت، بالمقابل لم تشر Squanch Games أو تلمح الى صدور لعبتها على أي منصات أخرى.

لسوء حظ لاعبي بلايستيشن، فإن احتمالية صدور اللعبة على أجهزتهم أو على المنصات الأخرى مستبعد بشكل كبير، حيث صرح Jordyn Halpern مدير مجتمع High on Life في وقت سابق وقال:

امتلاك Xbox ليكون شريكنا طوال هذه العملية كان تجربة رائعة ، وهذا يشمل تمامًا قدرتنا على استضافة يوم High On Life الأول في Game Pass.

لكن هذا لا يعني نفيًا قاطع بعدم صدورها على بلايستيشن 5، حيث لو حصلت اللعبة على عدد كافي من المطالبات، فيمكن أن نرى اللعبة على PS4 و PS5، ولكن السؤال هنا، هل ستكون مجانية على خدمة PS Plus؟ وماذا ستفعل سوني حيال ذلك؟

على كل حال، شاركونا حول رغبتكم بصدور اللعبة على المنصات الأخرى من عدمه، من خلال التعليقات..

وصف لعبة High On Life

بعد التخرج في المدرسة الثانوية مباشرةً أنت بلا وظيفة ولا تطمح لأي شيء، ولا يسير أي أمر لصالحك، حتى يغزو ائتلافٌ من الفضائيين الأرض، ويريد استغلال البشرية إلى أقصى مدى. يجب الآن أن تستجيب الحيوية وفريق من المسلحين الرائعين لنداء البطولة، وتصبح أشرس صائد جوائز عبر المجرات قد شهده الكون. سافرْ إلى مجموعة متنوعة من المواقع والمناطق الحيوية عبر الكون، وواجِه “غارمانتوس” الشرير وعصابته من الحمقى، واجمع الغنائم، وتعرف على شخصيات فريدة، وأكثر من ذلك، في أحدث مغامرة كوميدية من تأليف Justin Roiland!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button