منتجة سابقة لـ God of War تنضم إلى Nintendo للعمل على لعبة AAA

يبدو أن الشركة تمتلك مشروع ضخم مجهول

شهدت Nintendo خطوات كبيرة بخصوض إصلاح العلاقات مع المطورين والناشرين الخارجيين التي كانت ممزقة لسنوات حتى إطلاق الجهاز، وكانت النتائج واضحة للجميع، حتى لو كانت المنصة لا تزال غير مطابقة للدعم التي تحصل عليه أجهزة PlayStation و Xbox لحسن الحظ، يبدو أن نينتندو لديها كل النية للاستمرار في ذلك في السنوات القادمة أيضًا.

هذا بالتأكيد ما قد يشير إليه أحدث نشاط توظيف للشركة. “هانا فويل” التي عملت كمنتجة لعنوان God of War (2018) و God of War Ragnarok في استديو سوني Santa Monica على مدى أكثر من ست سنوات. صرحت المنتجة السابقة مؤخرًا على Twitter عن تغيير في التوظيف، وكشفت عن انضمامها فريق طرف ثالث في Nintendo أمريكا.

تقول Foell إنها وفريقها “سيقودون علاقات المطورين والناشرين” وسيعملون مع “مطوري AAA لوضع تجارب جديدة ومثيرة في أيدي اللاعبين”.

ما هو الشكل الذي سيتخذه هذا المشروع بالضبط؟ لا يزال السؤال مبكر للغاية ولكن كما هو متوقع من مثل هذه الأدوار، لا نتوقع رؤية ثمار العمل هنا على المدى القصير. نأمل مع الشائعات التي تدور حول أن Nintendo تستعد لإطلاق خليفة Nintendo Switch في المستقبل القريب نسبيًا، حيث تتطلع الشركة إلى إعطاء دعم أفضل من جهات خارجية للنظام.

من الجيد سماع تأكيد التصريحات الرسمية بأن الشركة سوف تستمر ببيع جميع الإصدارات الثلاثة من الجهاز وسوف تسعى لإيجاد أفضل حل ممكن لمشكلة الارتفاع الملحوظ بتكاليف الانتاج والشحن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار