معركة ميسي ومبابي في كأس العالم تنتقل الى لعبة God of War

انتهى العرس الكروي الأشهر على الإطلاق، حيث شهدت مجريات كأس العالم الأخيرة المقامة في قطر فوز منتخب الارجنتين بقياده اللاعب ليونيل ميسي على منتخب فرنسا بقيادة اللاعب مبابي، لكن يبدو ان المعركة التي انتهت على ارض الملعب انتقلت أيضًا الى ألعاب الفيديو من خلال لعبة God of War.

كما جرت العادة، لا يمكن لمجتمع اللاعبين وخاصه المعدلين منهم تفويت حدث مثير مثل نهائي كأس العالم الأخير، يستطيعون من خلاله التعبير عن مكنوناتهم الداخلية واستعراض قدراتهم على التعديل في ألعاب الفيديو الشهيرة لجذب الانتباه.

في الفيديو بالأسفل، سنشاهد معركة كروية أخرى ولكنها “دموية وأكثر عنفًا” وبعيدةً كل البعد عن المستطيل الأخضر. يقاتل فيها كلا النجمين ليونيل ميسي وكليان مبابي بعضمها بعضا. حيث تمت إضافتها بدلًا من كريتوس وبولدر في قتالهما الشهير بلعبة God of War 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=w_3Vr7MCuqQ&ab_channel=MHAnimationStudio

الغريب في هذا التعديل أن المنتصر كان يجب أن يكون اللاعب ميسي وليس مبامبي كما حصل في على الواقع على أرض الملعب من خلال ضربات الجزاء، ولكن يبدو بأنه تم الانتهاء من هذا التعديل قبل معرفة النتيجة النهائية.

نتذكر أيضًا العديد من التعديلات السابقة التي تم فيها استغلال هذه المعركة الشهيرة، حيث شاهدنا وضع شخصيات “جول” و “ايلي” من لعبة The Last Of Us داخل لعبة God Of War، وكذلك الشخصية الشهيرة CJ من اللعبة الشهيرة GTA San Andreas وغيرها العديد من التعديلات الطريفة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button