بلايستيشن 5 يحصل على تطبيقات ترفيهية جديدة متاحة الان للتحميل..

هذا الشهر، يحصل مستخدمي اجهزة بلايستيشن 5 على المزيد من تطبيقات الترفيه التي يمكن ان تجعلهم على اطلاع دائم بالاعمال التلفزيونية المنوعة. خاصة المستخدمين في منطقة الشرق الاوسط الذين يمكنهم الان استخدام تطبيق شاهد الترفيهي على الجهاز دون قيود.

اعلنت بلايستيشن الشرق الاوسط عن توفر تطبيق شاهد الذي اصبح متاح للتحميل والتثبيت على جهاز بلايستيشن 5، حيث يمكن تحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات وبدء استخدامه دون اي قيود ومتابعة الافلام والمسلسلات بدقة عالية.

ايضا تطبيق Paramount Plus ينضم الان الى اسرة التطبيقات الترفيهية المتاحة على جهاز سوني الجديد، حيث يمكن للمشتركين في هذه الخدمة مشاهدة الاعمال الترفيهية بجودة واداء علي عبر الجهاز الجديد.

لتنزيل التطبيقات الجديدة، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر PlayStation Store ومن ثم التوجه إلى قسم جميع التطبيقات – All Apps ثم ابحث عن كل تطبيق بالاسم. أو يمكنك التنقل عبر قائمة تطبيقات المتاحة التي هي في الاساسة معدودة وقليلة وتحميل التطبيقات الجديدة.

يذكر ان تطبيق Paramount Plus كان متاحة لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 والان اصبح متاح للمستخدمين على الجيل الجديد من عائلة بلايستيشن مع دعم الدقة العالية وتقنية HDR.

هذه التطبيقات تنضم الى تطبيقات ترفيهية سابقة كانت متاحة على جهاز سوني الجديد مثل تطبيق Netflix الشهير وتطبيق يوتيوب وتويتش. ونأمل ان تستمر سوني في جلب المزيد من التطبيقات المشابه لجعل الجهاز منصة ترفيهية متكاملة.

هل تفضل استخدام تطبيقات البث الترفيهية عبر جهاز بلايستيشن 5 او عبر تلفازك الذكي؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button