لعبة Star Wars Jedi: Survivor تقدم خيارات قتالية وطرق تنقل مبتكرة

نحن على موعد مع اقتراب صدور واحدة من أفضل أجزاء سلسلة حرب النجوم في جزأها الثاني بعنوان Star Wars Jedi: Survivor التي تعتبر جزء تكميلي للعنوان الأخير Star Wars Jedi: Fallen Order من تطوير استديو Respawn ونشر شركة Electronic Arts.

في مقابلة جديدة أجريت مع مدير اللعبة Stig Asmussen من قبل موقع Game Informer، تحدث فيها حول ل خيارات القتال والحركة الجديدة في Star Wars Jedi: Survivor، حيث قال:

Star Wars Jedi: Survivor تتابع قصة بطل الرواية Cal Kestis بعد خمس سنوات من أحداث Star Wars Jedi: Fallen Order. على ما يبدو، تمكن الجيداي من تعلم بعض أساليب القتال الجديدة واكتشاف طرق جديدة للتنقل خلال هذا الوقت.

كما كشف Asmussen أنه سيبكون بإمكان اللاعبين الاعتماد على خمس مواقف قتالية كاملة، مما يجلب مزايا أخرى حسب الموقف، وأضاف حول ذلك:

يعتمد الكثير على الخصم الذي تواجهه. من المفيد استخدام مواقف معينة ضد أنواع معينة من الخصوم ، والأمر متروك للاعب لمعرفة ذلك. يتعين على اللاعب فك رموز الأعداء ومعرفة السلاح الأفضل.

بحسب ما ذكر مدير اللعبة، يتمثل جزء من الخيارات الجديدة في القتال، استخدام مزيج سيفان ضوئيان مزدوجان ومسدس الليزر “Blaster”، وسيف الليزر المتقاطع بأسلوب الشرير Kylo Ren وأضاف أيضًا:

يوضح هذا أين وجدنا كال في هذا الجزء من القصة. لقد مرت خمس سنوات منذ المباراة الأولى وما زالت العصور المظلمة على قدم وساق .

إنه جيداي غير تقليدي، وعليه أن يفعل أشياء غير تقليدية. هذا شيء كان من الممكن أن يثير استياءه في ذروة ترتيب Jedi. كال واضح أنه سيفعل كل ما يتطلبه الأمر.

هذا السيف “المتقاطع” هو نهج أكثر ثقة. إنه ضخم وقوي. ولكن عليك أن تكون حذرا للغاية بشأن كيفية استخدامه لأن النوافذ الزمنية أطول مع هذا السيف.

مثال على شكل السيف

كما أن خيارات التنقل في Fallen Order أصبحت أكثر تنوعًا من الجزء الماضي وتتضمن خطاف خاص مع إمكانية ترويض كائنات حية وآلية مختلفة من أجل ركوبها والتنقل بها:

إنها ميكانيكا جديدة يمكن لـ Cal أن يتنقل لمسافات شاسعة من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من القدرات. ولكن الأمر يتعلق أيضًا بكيفية استخدام هذه العناصر وكيفية استخدامها للتغلب على تحديات عالم اللعبة والسيطرة عليها.

اللعبة ستصدر على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في 16 مارس القادم من عام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button