شاهد لاعب عربي ينفذ حركة RendeZook في Battlefield 2042 بطريقة احترااااافية

عندما تم الكشف أول مرة عن لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042، استعرض المطور الكثير من ميزات اللعبة الجديدة من خلال فيديو سينمائي مملوء بالحماس والاثارة، من بينها حركة اللاعب الروسي الشهير “رينديزوك – Rendezook” التي أصبحت جزء من أسلوب اللعب في الجزء الجديد.

لمن لا يعرف حركة رينديزوك او Rendezook.. هي احدى الحركات  الصعبة والخطيرة والغير واقعية. يقوم من خلالها اللاعب فيها أثناء تحليقه بطائرة Jet بالقفز من كابينة القيادة واطلاق صاروخ بازوكة على طائرة اللاعب الخصم التي تلاحقه وتدميرها ثم العودة الى طائرته واكمال التحليق واللعب.

هذه الحركة تم ابتكارها من قبل اللاعب الروسي الأصل يطلق على نفسه اسم Rendezook في اللعبة وقد حملت الحركة نفس اسم اللاعب حيث قام بتنفيذها أول  مرة في لعبة Battlefield 3 وأيضا Battlefield 4.

ليذهب Rendezook الى الجحيم.. لدينا اللاعب العربي أبو سعود، الذي يحمل اسم “ABOSAUD” كذلك في حسابه الخاص على تويتر، وفي لعبة Battlefield 2042 أيضًا، حيث قام بتنفيذ حركة تتجاوز في دقتها واثارتها حركة Rendezook الشهيرة.

أبو سعود قام باستدراج احدى المقاتلات الحربية، وتجنب صواريخها من خلال إطلاق عدد كبير من البالونات الحرارية أثناء تحليقه الى الأعلى، ثم قفز من طائرته الحربية، وفي ردة فعل سريعة قام بإطلاق الخطاف الخاص به على طائرة العدو منطلقًا نحوها، ثم رمى بسكينه على قمرة القيادة لكي يصيب بها الطيار ويقتله بشكل مباشر.. لكنه لم يكتفي بذلك، حيث استولى على مركبته وغادر بها.

ونحن في VGA4a نوجه تحياتنا الى هذا اللاعب الموهوب، ونتنمى رؤية المزيد من هذه الحركات واللقطات المذهلة في ألعاب الفيديو حتى يتنسى لنا مشاركتها مع جميع متابعينا الأعزاء.

نذكر متابعينا أن حركة “رينديزوك – Rendezook” امتلكت شعبية كبيرة واصبح الكثير من مجتمع لاعبي Battlefield ينفذونها بطرق مختلفة واحترافية ولكن هذه الحركة أصبحت غير مجدية او موجودة في Battlefield 5 و Battlefield 1 حيث انقطع الكثير من اللاعبين عن هذه الحركة البهلوانية المثيرة.

ما رأيكم في حركة اللاعب أبو سعود المذهلة؟ شاركونا تعليقاتكم حولها في الأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button