لعبة The Legend of Zelda القادمة تحصل على تقييم ESRB العمري

يبدو أن نينتيندو تبث الطمأنينة بعض الشيء

لقد كانت The Legend of Zelda كسلسلة ليست غريبة إلى حد ما على التأجيلات طالما يمكن لأي شخص أن يتذكر فإن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom القادمة ستنطلق العام المقبل. في وقت سابق من هذا العام، أكد الناشر الياباني أن تكملة megaton ستصدر في مايو 2023، وتشير التطورات الجديدة إلى أن هذه الخطط قد تكون على المسار الصحيح.

قام مجلس تصنيف البرامج الترفيهية (ESRB) بتصنيف The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، ومنحها تصنيف E10 + مع الإشارة إلى “العنف الخيالي” و “الموضوعات الموحية بشكل متوازن”. لم يتم نشر التصنيف حتى الآن على موقع ويب ESRB الخاص بهم، ولكن يتم الآن عرض التصنيف العمري المذكور أعلاه على صفحة المتجر الإلكتروني للعبة. 

The Legend of Zelda
التصنيف مهم بالطبع، لأن التصنيفات عادة ما تحدث للألعاب عندما تقترب من الإصدار في المستقبل القريب وهو ما من شأنه أن يهدئ بعض المخاوف بشأن تأجيل محتمل آخر للعبة. بالطبع هذا ليس ضمانًا بأي حال من الأحوال، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Nintendo وكذلك عندما يتعلق الأمر بـ Zelda ولكن مهلا .. لا تتسرع في الحكم لأن الوقت وحده سيثبت ذلك.

في وقت سابق من هذا العام، تم تصنيف اللعبة أيضًا من قبل لجنة تصنيف وإدارة الألعاب (GRAC) في كوريا الجنوبية . إن سارت الأمو كما هي عليها .. فإن اللعبة من المقرر إطلاقها حصريًا على Nintendo Switch في 12 مايو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button