ظهور مشكلة في ميزة إهداء الألعاب على Steam، تثير سخط اللاعبين

في الدول التي تحتفل بأعياد رأس السنة الميلادية، يكون من الضروري لدى الأشخاص تقديم الهدايا للأصدقاء لأنه ببساطة هو موسم العطاء، لكن بالنسبة إلى اللاعبين وبالتحديد مستخدمي متجر Steam، فهناك ما يقف في طريقهم.

من أبرز وأهم ميزات متجر Steam هي شراء الألعاب للأصدقاء كهدايا، ولا شك أنها احدى الطرق الجميلة لإظهار مدى الحب المتواجد بين الأصدقاء. الآن يبدو أن معظم اللاعبين ساخطين بسبب تعطل الخاصية حيث انفجرت الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي. ناقش مستخدمو الخاصية تعطل الميزة ويطالبون Valve بجلها في اسرع وقت ممكن حيث تظهر رسالة خطأً قائلة “نظرًا لاختلافات الأسعار الإقليمية، لا يمكن إرسال الهدية التي تحاول إرسالها إلى منطقة المستلم”.

So let me get this right.. because steam wants to charge different prices for the same content in different places, im not allowed to give my friends christmas gifts?? from Steam

أشار الكثير من اللاعبين أن هذا يحدث نتيجة لمجهودات Steam في منع أي وسيلة احتيال مثل التنقل بين الأقاليم في المتجر لشراء الألعاب بسعر أرخص. لكن واضح أن الأمر كان صارم لدرجة تغلغل الأمر في ميزة اهداء الألعاب. للأسف لا يمكن اهداء الهدايا بين بلدان أو أقاليم مختلفة لأنه أذا زادت نسبة اللعبة عن البلد الأخرى بأكثر من 10% فسوف تعتبر طريقة محايلة.

يبدو أن المشكلات الاقتصادية والأزمات التي كان يمر بها العالم سبب في اتخاذ Valve لهذا القرار. لكن مع مؤشرات لاختفاء بعض المشاكل الاقتصادية مستقبلًا من المفترض أن تفتح الشركة الباب على مصراعيه ولو في موسم الأعياد فقط. نتمنى من Valve حل المشكلة في أسرع وقت ممكن لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button