لعبة الـ RPG والأكشن Mortal Shell هي اللعبة المجانية الجديدة على Epic Games

متجر Epic Games الرقمي مستمر في إهداء اللاعبين عناوين مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، وهذا بمناسبة موسم العطلات وأيام رأس السنة الميلادية.

قبل يومين شهدنا مفاجئة جميلة كما عودنا المتجر الرقمي، وذلك من خلال إهدائه اللاعبين لعبة الرعب والغموض Death Stranding من تطوير الموهوب هيديو كوجيما، وقبل لحظات تم الإعلان عن اللعبة المجانية التالية للمتجر وهي لعبة الاكشن وتقمص الأدوار Mortal Shell التي تشتبه في طريقة قتالها ألعاب السولز، وهي متوفرة للتحميل بشكل مجاني ويمكنك وضعها في مكتبتك الى الأبد.

نبذة حول اللعبة

تنتمي Mortal Shell لفئة ألعاب تقمص الأدوار التي تزخر بالحركة وتتسم بالعمق والقسوة التي تختبر رجاحة عقلك ومرونتك في عالم ممزق. بينما تذبل بقايا البشرية وتتعفن، يتفاقم العداء بين الخصوم المتعصبين داخل الأطلال. هذا لأنهم لا يظهرون أي نوع من أنواع الرحمة، فالبقاء حيًا يتطلب إدراكًا ودقة وغرائز فائقة. اقتف أثر المعابد الخفية للأتباع الورعين

اكتشف هدفك الحقيقي وامتلك المحاربين المفقودين البقايا المفقودة للمحاربين المهزومين هي لك لتكتشفها، حيث تستطيع أيقاظ القذائف المميتة (Mortal Shells)، واحتلال أجسادها، مع أتقان أساليب القتال الفريدة، حيث لا يفل الحديد إلا الحديد .

يتسم القتال بالاستراتيجية والتمهل وعدم إظهار أي نوع من أنواع الرحمة. وتستطيع استلال سيفك عندما تسنح لك الفرصة. وستواجه أعدائك اللدودين طريقك يحرسه خصوم مخلصون للآلهة الغامضة. راقب المخلوقات الشنيعة والمثيرة للشفقة واستجمع قواك وشجاعتك وواجها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button