خبر غير سار لمالكي اجهزة البلايستيشن 3 و الفيتا, هذه سنتكم الاخيرة لالعاب البلس المجانية..

اعلنت سوني اليوم عن العاب البلس المجانية لشهر مارس و التي تحمل لنا عناوين كبيرة و مميزة يمكنكم الاطلاع عليها هنا و لكن في المقابل هناك اخبار قد تكون غير سارة لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا.

ابتدأ من شهر مارس 2019 (بعد سنة من الان) سيتم اقاف تقديم العاب البلس لاجهزة البلايستيشن 3 و الفيتا و سيتم التركيز فقط على العاب البلايستيشن 4 لكن هذا لا يعني انك ستفقد العابك الموجودة في حسابك التي قمت بتحميلها سابقا على البلايستيشن 3 او الفيتا, كل شيء سيبقى كما هو و ستتمكن من الدخول الى العبا البلس القديمة المحملة او المحجوزة في مكتبة الالعاب دون اي تغير و لكن ابتدأ من شهر مارس 2019 لن يكون لك نصيب في العاب البلس التي ستصدر حينها او بعد ذلك.

ايضا في ذلك الوقت سيكون لدى سوني استعدادات للكشف عن البلايستيشن 5 الذي سياخذ مكان البلايستيشن 4 و الذي بدوره سياخذ مكان البلايستيشن 3 و يبدو ان سوني تجهز لذلك من الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock