تسريب الكود المصدري للعبة Mortal Kombat 2 .. الكشف عن محتوى مخفي

كشف التسريب عن حركات أكثر عنفًا

لعبة Mortal Kombat 2 مضى وقت طويل منذ إصدارها ولكن المهووسون بالاختراق قد يفعلوا أي شيء. تم تسريب الكود المصدري للعبة بل ونشر بعض المقاطع الداخلية لمحتوى مخفي لم نعرف عنه شيئًا منذ سنوات من وقت إصدارها مثل حركات والمزيد.

تاريخ اللعبة حصل على زخم وجدل غير مسبوق بسبب المشاهد العنيفة، ولكن مع الجدل الذي كان يحوم حولها خلال عام 1992 وجدت السلسلة نفسها في 11 جزء آخر. Bloody Disgusting رصد هذه التسريبات من قناة شخص ما يعرض لنا فيديو للكود المصدري المسرب، والذي تبلغ مدته حوالي ساعتين ونصف. نرى في المقطع بعض الحركات الجديدة والتي كانت أكثر عنفًا من النسخة النهائية.

هناك في الفيديو مجموعة متنوعة من الأسرار التي لم يراها أحد إلى حد كبير حتى الآن في Mortal Kombat 2، وهذه ليست المرة الوحيدة التي تظهر فيها معلومات جديدة حول مورتال كومبات لأنه منذ عامين تقريبًا، كشف مقطع فيديو لـ Mortal Kombat عن إحدى حركات Scorpion الجديدة.

السلسلة مستمرة بلا هوادة مع إصدار لعبة الجوال Mortal Kombat: Onslaught التي ستصدر هذا العام، سيتمكن محبي السلسلة مرة أخرى من مواجهة بعض المقاتلين الأكثر كلاسيكية في جميع الألعاب. ولكن بالنسبة للكثيرين، إصدارات السلسلة الرئيسية هي دائمًا هي ألعاب Mortal Kombat الفعلية بالنسبة لهم.

على كل حال، يبدو أن الإستوديو مطور اللعبة يعمل على الجزء القادم من السلسلة، وذلك بعد الكثير من التلميحات خلال الأشهر الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button