ستتضمن Hitman 3 قريبًا جميع ألعاب Hitman السابقة مجانًا على PS5 و PS4

عوالم الاغتيالات ستتوحد

اذا كنت تمتلك لعبة 3 على جهاز بلايستيشن 4 أو 5، ولم تتمكن بعد من تجربة الأجزاء الماضية المحسنة، فهذا يوم سعدك، حيث أعلن مطور اللعبة IO Interactive أنه سيقوم بإضافة Hitman 1 و Hitman 2 الى الجزء الثالث من اللعبة لتصبح تحت اسم Hitman World of Assassination.

ستصبح Hitman World of Assassination متوفرة على المتجر بلايستيشن الرقمي ابتداءً من تاريخ 26 يناير المقبل، ففي حال لم تشتري اللعبة بعد، سيعمل المطور على دمج جميع أجزاء السلسلة مع بعضها لكي تتمكن من شرائها دفعةً واحدة بدءًا من التاريخ المذكور أعلاه.

هذا يعني أنه سيكون هناك منتجين أو نسختين من سلسلة هيتمان في متجر بلايستيشن الرقمي، وهما Hitman World of Assassination وأيضًا نسخة Hitman World of Assassination Deluxe Pack. سيكلف الإصدار الأول حوالي 69.99 دولارًا وسيشمل جميع الخرائط والمحتويات من Hitman 1 Game of the Year Edition و Hitman 2 و Hitman 3.

بينما ستشمل نسخة Deluxe الحزمة القابلة للتنزيل والتي ستشمل Hitman 3 Deluxe Pack و Hitman 3 Seven Deadly Sins Collection و Hitman 2 Expansion Pass. وستكلف حوالي 29.99 دولار أمريكي كما أفاد الموقع الالكتروني الخاص بالمطور. هذا يعني أنك لن تجد الجزء الأول والثاني من السلسلة يباعان بشكل منفصل، وبذلك سيتم تنظيم عملية بيع السلسلة بهذه الطريقة.

ستتمكن الآن من قضاء ما يقارب مئات من الساعات من خلال 21 خريطة رائعة ومثيرة، ومع استمرار وضع اللعب الجديد Freelancer المستوحى تمامًا من نظام ألعاب الروجلايك “rogue-lite” خلال عام 2023.. تأكد من حصولك على إجازة طويلة، أو الانتهاء من اختباراتك.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button