المطور Bloober نحن نتخذ نهج آمن للغاية تجاه Silent Hill 2 remake

المشروع لن يتخلى في مضمونه عن كلاسيكيته

منذ الإعلان رسميًا عن Silent Hill 2 Remake والإعلان بشكل رسمي عن أن الجهة المسؤلة عن تطوير اللعبة هو استوديو Bloober Team. جلب كل هذا الكثير من ردود الأفعال الإيجابية وفي الوقت ذاته الكثير من الأسئلة التي عبرت عن الإثارة التي يشعر بها اللاعبون بجانب القلق في الوقت ذاته.

حسب Maciej Głomb أحد أعضاء فريق Bloober Team الذي يعمل في منصب منتج لعبة Silent Hill 2 Remake صرح بمعلومات جديدة عن اتفاقات كونامي السابقة والتي أشارت إلى محادثات قديمة بين الناشر واستوديوهات الأخرى قبل الوصول أخيرًا إلى الوضع الحالي وجعلهم المطور الرئيسي للريميك المرتقب. يعود هذا أيضًا إلى معرفة داخلية من المطورين بمشروع Silent Hill 2 الأصلي.

وضح Maciej Głomb أن استوديو Bloober Team متردد جدًا في البداية وكان يحمل فوق عاتقه الموافقة على مثل هذا المشروع الضخم. وعلى حسب كلماته كان الرفض سيأتي في البداية بسبب ” ثقل المسؤولية التي يأتي معها”. الأمر وصل في النهاية إلى عدم تواجد أي استوديو آخر جدير بهذه المسؤولية.

فكرة العمل على هذا المشروع ليس منذ فترة بسيطة بل تتطلب تفكير غزير خلال عام 2019 تحديدًا، كانت كونامي في عرض Tokyo للألعاب حيث طلب الناشر من المطور مشاركة تخيلاتهم عن الريميك المخطط له لإحياء العنوان بالشكل المطلوب. التطورات المرئية التي تشهدها الصناعة لديها عمال كبير ولكن لن يبتعد المطور عن إطار Silent Hill 2 بأي شكل من الأشكال.

ريميك سايلنت هيل 2 تحت التطوير حاليًا على جهاز PS5 والحاسب الشخصي، بدون أي موعد للإطلاق بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button