حدث Xbox Showcase القادم قد يكون قصير المدة بحسب أحد المصادر..

يبدو أن حدث حدث Xbox Showcase المشاع أنه سيحدث هذا العام قد يكون قصير المدة وليس طويلًا كما كان يعتقد. أحد المصادر الموثوقة نوعًا ما أكد هذه المعلومة إجابةً على سؤال أحد المتابعين.

حتى الآن مايكروسوفت لم تتحدث بشكل رسمي عن وجود حدث Xbox بينما هناك عدة مصادر موثوقة أكدت قدومه في الشهر الحالي. لكن مدة الحدث لن تكون كبيرة كما تعودنا مثلًا في E3 بل على العكس قد تكون قصيرة مثل حلقات Direct.

المسرب Jez Corden أكد هذا الأمر عبر تويتر، حيث قال أن الموعد سيكون قريب فعلًا ولكن طلب من اللاعبين عدم التوقع بالحصول على حدث كبير بكل ما للكلمة من معنى. علل ذلك بقوله أن الهدف من الحدث سيكون تأكيد قدوم بعض العناوين الحصرية هذا العام مع استعراضات بسيطة هنا وهناك.

مع كل الإعلانات والعروض التي شاهدناها خلال حفل جوائز العام The Game Awards 2022. كانت شركة مايكروسوفت أحد أهم الشركات التي غابت عن الفعالية ولم تشارك بأي إعلان من عناوينها القادمة. ولكن ظهرت العديد من الشائعات بأن الشركة تنوي تقديم حدث في الربع الأول من هذا العام، ولكن يبدو أن الحدث المنتظر لن يكون بضخامة فعاليات Xbox السابقة.

مع إصدار لعبة Starfield في النصف الأول من 2023 وشائعات عن إطلاق لعبة Redfall في بدايات شهر مايو المقبل. فهذا يعني بأن الشركة ستسرع من تنفيذ فعالية حدث Xbox Showcase الخاصة بها لتحمس أصحاب الأجهزة لما هو قادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button