إليكم سبب عدم إعلان Naughty Dog عن لعبته الجديدة حتى الآن

 منذ أكثر من 3 سنوات، ولا نزال حتى الآن ننتظر الإعلان عن لعبة استديو Naughty Dog الجديدة، ولكن هل هذا يعني هذا أن هناك سببًا وجيهًا لعدم الكشف عن عنوان الاستديو الجديد؟

تحدث Neil Druckmann الرئيس المشارك لاستديو التطوير Naughty Dog عن سبب عدم وجود أي كشف رسمي حتى الآن، وذلك خلال مقابلة أجريت معه عبر موقع ComicBook، مؤكدًا لهم أن مدرك تمامًا مثله مثل العديد من المطورين أن فكرة الإعلان عن الألعاب الجديدة في وقت مبكر للغاية ليست فكرة رائعة تمامًا بحسب تعبيره.

Druckmann أضاف أيضًا أثناء المقابلة عن أخطاء الماضي التي وقع فيها استديو Naughty Dog، حين انتهى بهم الأمر بالإعلان عن عناوين مثل Uncharted 4: A Thief’s End ولعبة The Last of Us Part 2 بشكل مبكر للغاية، وهو ما أدى الى تعطيل التوازن بين العمل والحياة الطبيعية، وذلك لأن المطورين تعرضوا لضغوط كبيرة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية، وتابع Druckmann متحدثًا حول هذا الأمر:

لقد أعلنا مسبقًا عن Uncharted 4 و The Last of Us Part 2، لكن هذا تسبب في الواقع في القليل من مشكلات التوازن بين العمل والحياة التي كنا نواجهها أحيانًا في الاستوديو.

من خلال تأخير هذا الإعلان قليلاً، يمكننا اللعب بالجدول الزمني أكثر ونحن أكثر وعيًا الآن بكيفية اقترابنا من الإنتاج. لذلك هناك مشروع متعدد اللاعبين The Last of Us وهناك مشروع آخر لن أقول أي شيء عنه يتجاوز ذلك الذي نحن أيضًا متحمسون جدًا له.

على الرغم من كل ذلك، لا يزال الغموض يحيط بمشروع استديو Naughty Dog الجديد الذي أصبح يشكل لغزًا بالنسبة لنا وبالنسبة لجميع المعجبين، حيث نفى دروكمان مؤخرًا صحة التسريبات والشائعات التي تحدثت عن مشاريع مزعومة، لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button