نظارات Quest الأصلية تخرج من دعم شركة Meta رسميًا

النظارات ستخرج من الدعم الأمني في 2024

أعلنت شركة Meta أنها ستتوقف عن دعم نظارة الواقع الافتراضي Meta Quest الأصلية. حيث أعلنت الشركة عن انتهاء دعم نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها من خلال رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى مالكي نظارات Meta Quest الأصلي.

ماذا يعني انتهاء دعم نظارات واقع افتراضي؟ .. توضح Meta أن الشركة توقف تطوير ميزات جديدة لسماعة الرأس القديمة. لكن هذا لا يعني خروجها تمامًا من الدعم، لأن الدعم الأمني سيظل مستمر مع النظارات حتى عام 2024. إلا أننا لم نحصل على موعد محدد لانتهاء الدعم بشكل كلي.

من الجدير بالذكر أيضًا أن انتهاء الدعم يعني أن مالكي Meta Quest الأصلية لن يكونوا قادرين على الاستفادة من ميزات النظارات الكاملة. سيظل بإمكانهم لعب ألعاب VR التي يمتلكونها بالفعل مع الأصدقاء واستخدام تطبيقات أخرى. من المفترض أن تنتهي هذه الخدمات الاجتماعية اعتبارًا من 5 مارس.

بينما تشهد Meta Quest الأصلية نهاية عمرها، لا يزال دعم النسخة الثانية مستمر بشكل قوي جدًا، على الرغم من أن الشركة واجهت بعض العقبات مع الخسائر المالية، مما أدى إلى زيادة سعر النظارات في الأخير. مع كل هذا فمن المحتمل جدًا أننا سنرى دعم Meta Quest 2 يبدأ أيضًا في الخمول بحلول عام 2024، خاصةً بمجرد إطلاق نظارات “ميتا كويست 3”.

هل ترى خطوة انتهاء الدعم ليست جيدة كفاية الآن وسوف تحدد مستخدمي نظارات الشركة أم أنها لابد منها؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button