احتفل بالعام الجديد مع الموسم 1 من Call of Duty: Mobile الصحوة

جرب حظك واستمتع بالحظ السعيد في عام الأرنب بينما تخوض معارك Call of Duty: Mobile مع نمط طور لعب جماعي جديد ومواقع باتل رويال مهمة جديدة وعملة موسمية جديدة مرتبطة بعناصر حصرية وDL Q33 الأسطوري والمزيد.

مرحبًا بك في الموسم 1 من Call of Duty: Mobile الصحوة، بالإضافة إلى السرد الدرامي، استعد أيضًا للمزيد من المحتوى الموسمي والذي يتضمن أنماطًا جديدة في طور اللعب الجماعي وخريطة Nuketown الخاصة بعام الأرنب ومواقع باتل رويال مهمة جديدة وفرصًا جديدة للحصول على غنائم والمزيد، حيث سينطلق الموسم الأول: الصحوة في 19 يناير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

تجهز بتذكرة قتال الصحوة

تتضمن تذكرة قتال الصحوة عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف والمزيد. ابدأ العام الجديد بقوة مع Dingo – الاجتياح الشامل الذي ظهر لأول مرة في Call of Duty: Black Ops III وتم فتحه في المستوى 21 في تذكرة القتال. احصل على الحقنة المنشطة في المستوى 14. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح و AS VAL – الجياد العظيمة في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ تذكرة القتال لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث الصحوة، والتي تتضمن هيئات عميل جديدة مثل كاسيوس – بطل المصير ورامباج – السام وبيكر– المحطّم وتصميم خاص باثيسفيري – قمة السعادة. تتضمن مخطوطات سلاح المستوى المميزة Type 25 – شروق الديك وLK24 – أفعى الجمشت وMX9 – الخطوط الذهبية وHS2126 – السلالة الذهبية بالإضافة إلى مخطوطة لسلاح الموسم 1 الجديد Dingo – إرث ملك القردة.

اشتراك تذكرة القتال

انضم إلى القوات البرية عن طريق شراء اشتراك تذكرة القتال. بالإضافة إلى الوصول إلى تذكرة القتال الكاملة، ستربح أيضًا مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح بالإضافة إلى خصومات متوفرة لوقت محدود على 10x من سحب الصناديق.

ستحصل القوات البرية للموسم 1 على هيئة العميلة ناغا – نادر الأوصاف ومخطوطة السلاح QQ9 – وحش الغابة وحقيبة الظهر 17 – وحش الأدغال.

طور اللعب الجماعي: أنماط جديدة ومحدّثة وخريطة Nuketown الخاصة بعام الأرنب

يقدم الموسم 1 طور لعب جماعي جديد سيعمل على نشر المتعة والفوضى خلال عمليات الانتشار الخاصة بك.

العاصفة الثلجية الضخمة

لا تتصف جميع المعارك بالجدية. في نمط الفرقة هذا، ستكتسب الطاقة كلما ألحقت ضررًا بالأعداء. كلما زادت الطاقة التي تكتسبها، زاد حجم رأس عميلك حتى تتحول في النهاية إلى شخصية تشبه المجسمات كبيرة الرأس مجهزة بسلاح قتال يدوي فقط ونقاط صحية زائدة. اقضِ عليهم.

هجوم الموتى الأحياء الخارق

بجانب النمط الجديد، يقدم الموسم 1 أيضًا إصدارًا محدّثًا من هجوم الموتى الأحياء الخارق يعكس سمة السنة القمرية الجديدة للموسم ويتضمن نماذج شخصيات محدّثة وقدرات جديدة للمصابين والنّاجين بالإضافة إلى دعم للخرائط الإضافية.

Nuketown – معبد عام الأرنب

بجانب الأنماط الجديدة والمحدّثة، انتشر في خريطة طور اللعب الجماعي Nuketown – عام الأرنب ذات سمة السنة القمرية الجديدة التي تقع أحداثها في مدينة حضرية وتتميز بجماليات تمثل عام الأرنب.

 

مواقع باتل رويال مهمة جديدة: مختبر البيئة ومصفاة T-3.

استكشف موقعين مهمين جديدين في Isolated مليئين بفرص العثور على الغنائم والمواجهات القتالية الجديدة. ادخل مختبر البيئة وتعامل مع أجهزة الحاسوب في الصوب الزراعية للحصول على العناصر القابلة للاستهلاك داخل اللعبة مثل المزيد من الذخيرة. في أثناء تمشيط مصفاة T-3، ادخل واحدة من صومعتي المعالجة اللتين تنتجان تيّارًا هوائيًا صاعدًا لرفع اللاعبين لأعلى المبنى وخارجه، لتوفير فرصة مثالية للهروب أو لهجوم مفاجئ.

اربح محتوى حصريًا مع عملة موسمية جديدة

يمكن استخدام التذاكر محدودة الوقت الجديدة، المدعومة خلال الموسم 1 وجزء من الموسم 2، كعملة موسمية مؤقتة يمكن اكتسابها داخل اللعبة ويمكن بعد ذلك إنفاقها في متجر جديد.

فرص أكبر للعثور على غنائم في السنة القمرية الجديدة

الظروف الحمراء

احتفالًا بعام الأرنب، اعثر على الشخصية غير القابلة للعب الخاصة بأطلس الموجودة في مواقع باتل رويال المهمة الجديدة وأكمل مهام محدودة الوقت مقابل الظروف الحمراء التي تحتوي على العملة الموسمية الجديدة.

الروبوت الأرنب

احذر من هذا الروبوت الصغير الشبيه بالأرانب الذي يظهر بشكل عشوائي حول Isolated. هاجمه بسرعة لربح الغنائم – كلما زاد الضرر الذي تلحقه به، زادت مكافأتك.

مناطيد الغنائم

راقب الأجواء لرصد المناطيد الكبيرة ذات سمة السنة القمرية الجديدة الموجودة في مواقع مهمة مختلفة في Isolated. أسقطها واحصل على الغنائم التي تم إسقاطها قبل أن يسبقك العدو لذلك.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

أكمل مجموعة متنوعة من التحديات الموسمية الجديدة والفعاليات المميزة لكسب مكافآت مثل مخطوطات السلاح الجديدة ونقاط XP تذكرة القتال والمزيد. احصل على فرص إضافية داخل اللعبة طوال الموسم التي تتضمن تحديًا عند اكتماله يمنحك ملحق مخزن مميز جديد لـDL Q33؛ والطلقات التي تخطئ هدفها بشكل طفيف ستسبب ضررًا مؤثرًا على أية حال.

تحديث المتجر: سحب أسطوري جديد وظهور حرب الشتاء في خزينة تذكرة القتال والمزيد

DL Q33 أسطوري

جرب حظك مع DL Q33 الأسطوري الجديد – لهب اللوتس ومخطوطة سلاح ناري مقترن بهيئة العميلة المرعبة ناغا – المدمر المحتم بالإضافة إلى العناصر الأخرى المشتعلة.

ابحث عن سحوبات الموسم 1 الأخرى التي تتميز بهيئات العميل الفلكية مثل سباروهوك – الأرنب و شادوفول وتيانغو بالإضافة إلى مخطوطات السلاح الأسطورية مثل Dingo – النبوءة القرمزية وMAC-10 – قوة التنين وAS VAL – أوبرا بكين.

خزينة تذكرة القتال

 يضيف الموسم 1 بث حرب الشتاء إلى خزينة تذكرة القتال، ما يوفر فرصة لربح المحتوى الذي ربما فاتك مثل هيئات عميل ملحمية مثل غوليم – سيبيريا وغوست – تحديقة روح وأدلر – متسلق الجبال وبارك – المخبأ بالإضافة إلى مخطوطات السلاح الملحمية مثل BY15 – الزعيم وGKS – حزمة المقاتل ورجل الحرب – قائد المجموعة وRUS-79U – التوريكا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button