مميز

تحديث ضخم قادم للاكسبوكس وان قريبا, اليكم اهم مميزاته..

تحديث الاكسبوكس وان القادم سيصدر قريبا جدا و سيجلب الكثير من الخصائص و المميزات الجديدة للجهاز و في هذا التقرير سنضع بعض اهم هذه الخصائص و كيفية عملها.

1- دعم وضوح 1440p

التحديث الجديد سيجلب ميزة لم نكن نتوقعها ابدا و هي رفع الوضوح للافلام و الالعاب من 1080p الى 1440p و الذي سيعطي جودة افضل في العرض حيث سيكون مجال الوضوح واقع ما بين 1080p و 4K و بالطبع ستحتاج الى شاشات داعمة لكي تستمتع بهذه الخاصية الجديدة.

2- خصائص صوت جديدة

اذا كنت تريد ان تستمع الى الموسيقى بشكل هادئ بينما تستمع في نفس الوقت الى اصوات اللعبة فسوف يوفر لك التحديث الجديد خاصية موازنة الصوت بحيث يمكنك التحكم بشدة الصوت من اللعبة و من تطبيقات تشغيل الموسيقا مثل سبوتيفاي و غيرها.

ايضا ستكون هناك خاصية “spatial audio” و التي ستمكنك من الاستفادة باقصى درجة من نظام الصوت المحيطي اذا كنت تستخدم مثل هذا النظام حيث ستقوم هذه الخاصية بضبط تزامن الصوت مع الحركة على الشاشة بدقة متناهية.

3- التحكم الافتراضي عن بعد

هذه الخاصية قد تكون الاهم او الاكثر طموحا في التحديث الجديد حيث يمكنك اثناء عمل بث مباشر عبر تطبق البث المباشر Mixer على الاكسبوكس وان ان تمكن متابعيك الذين يتابعوك عبر موقع Mixer.com من التحكم معك في اللعبة عبر ارسال دعوة تظهر لهم على الشاشة وحدة تحكم افتراضية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و يمكن حينها اما استخدام الماوس من اجل التحكم او بكل بساطة توصيل وحدة تحكم بجهاز الحاسب الشخصي و التحكم.

هذه اهم الخصائص التي سيجلبها التحديث القادم لجهاز الاكسبوكس وان بجانب بعض التغيرات و التعديلات الصغيرة على بعض الوظائف الموجودة في الجهاز.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock