مطور لعبة Lost Ark يحظر اللاعبين الذين تركوا اللعبة لفترة!

لعبة لوست ارك – Lost Ark المجانية كانت نتيجة التعاون المثمر بين شركة Amazon Games للألعاب والمطور Smilegate. حيث تم اطلاقها على الحاسب الشخصي يوم 11 نوفمبر الجاري. اللعبة سرعان ما اشتهرت عبر الانترنت وبدأت في تسجيل ارقام قياسية كبيرة.

لعبة Lost Ark هي لعبة تقمص أدوار MMO وحركة، على غرار لعبة Diablo، لكن مع نظام تعويذات معزز وأكثر عمقًا هذه المرة. بينما المحاربون في اللعبة، تم تصميمهم بشكل اكثر خشونة وقوة.

من المتعارف عليه بين اللاعبين في العديد من الأحيان، أن يتم ترك لعبة “الأونلاين” التي يلعبونها لبضعة أيام. ربما يصل الأمر الى أسبوع أو شهر وحتى سنوات، وذلك طالما أن خوادم اللعبة لا تزال تعمل بشكل طبيعي. أو انه لم يتم إيقاف الدعم عنها، وطالما أنه لا توجد مشكلة في حساب اللعبة، فمن البديهي أن يعود الى اللاعب الى اللعب بشكل طبيعي. على سبيل المثال.. لو تركت لعبة Fortnite لفترة من الوقت لسبب ما، بالتأكيد سوف تستطيع الرجوع إليها عبر حسابك بشكل طبيعي.. أليس هذا ما يحدث عادةً!؟

لكن يبدو ان لعبة Lost Ark قد اتخذت منحنى مختلف أكثر تشدداً بكثير عن باقي شركات التطوير، حيث قامت بحظر اللاعبين الذين تغيبوا او تركوا اللعبة لفترات زمنيه متفاوتة، وذلك بحسب ما افاده عدد كبير من اللاعبين من خلال صفحه متجر Steam الرقمي كما تشاهدون بالأسفل.

حيث أعرب عدد من هؤلاء اللاعبين من خلال التعليقات عن خيبه أملهم الشديدة وتفاجئهم بسبب هذا القرار الذي اعتبروه مجحفاً للغاية. بينما البعض الاخر استهزأ بهذا الإجراء الذي لم يكن بنظرهم متعارفاً عليه من قبل الشركات في تعاملها مع اللاعبين. حيث وصل عدد منهم الى مستوى متقدم قبل تركها لبعض الوقت.

على الرغم من ان اللعبة تعتبر مجانيه، الا ان إجراءات المطور المتشددة بشكل مبالغ فيه. في حال تم التأكد بشكل رسمي من أن ذلك هو سبب حظر اللاعبين. فيجب أن نراها معيبة الى حد كبير، وكذلك تدل على عدم المهنية الكافية في طريقة التعامل مع اللاعبين سواء كانوا أوفياء او غيرهم.

من خلال التعليقات في الأسفل، شاركونا آرائكم حول هذا الإجراء المتشدد التي اتخذه المطور والناشر معاً,,

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button