مسلسل The Last of Us أصبح الآن ثاني أضخم إطلاق لـ HBO

يأتي في المرتبة الأولى مسلسل House of the Dragon

مسلسل The Last of Us الذي تم إطلاقه هذا الشهر يضع خدمة HBO في وضع مختلف تمامًا هذا العام، الكثير من المشاهدين مستمتعين الآن بالمسلسل وهذا لأنه من الأعمال الفنية القليلة المستوحاة من لعبة بشكل رائع ومتقن تمامًا، وعلى ذكرنا للمسلسل فإنه الآن يحتل المرتبة الثانية لأضخم إطلاق في تاريخ HBO.

الحلقة الأولى فقط من مسلسل TLOU تحصل على 4.7 مليون مشاهدة، إن كنت تتذكر أو لا تتذكر حتى فإن أضخم مسلسل تم إطلاقه في تاريخ HBO هو House of the Dragon الذي تم إطلاقه خلال عام 2022. وبالنسبة إلى أنه مسلسل فرعي لـ Game of Thrones فإنه صنع التاريخ مع 9.9 مليون مشاهدة.

مراجعات مسلسل The Last of Us كانت إيجابية للغاية، حتى أن تقييمه عبر موقع Rotten Tomatoes كان مرتفعًا بشكل غير متوقع. لكننا كلاعبين لن ننظر إلا إلى أراء مجتمع ومحبي سلسلة الألعاب لأنهم الجهة الأفضل حاليًا لمنحنا نتيجة صادقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار قصصي مستوحى من حصرية PlayStation المحبوبة، والتي تسرد قصة مؤثرة بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. يحاول “جويل” الناجي الماهر بالنجاة بـ “إيلي”، إنها مجرد فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا.تبدو المهمة سهلة في البداية ولكن سرعان ما تصبح رحلة وحشية حيث يجب على كلاهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء أحياء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button