للأسف.. شركة Ubisoft تلغي مشروع Project Q

بعد شهور من الإختبارات المغلقة

أعلنت شركة Ubisoft أنه تم إلغاء لعبتها التعاونية Project Q. لاحظ موقع Insider Gaming في الأصل، الإلغاء من خلال إعلان على خادم Discord الرسمي للعبة، حيث ذكرت Ubisoft أنها “لن تستمر في تطوير المشروع”، حيث تم إغلاق خوادم Discord الرسمية لمشروع Project Q.

يقول الكشف على Discord وفقًا لـ Insider Gaming: “كان أول اختبار مغلق علامة فارقة بالنسبة لنا بسبب كل العمل الذي قدمه الفريق، ودعمكم المذهل. لقد أحببنا الطاقة المذهلة في هذا المشروع لقد كانت وقودنا للمشروع. كانت تعليقاتكم هدية حقيقية وسمحت لنا بالنمو كمطورين من أجل بذل قصارى جهدنا من أجلكم .. لاعبينا“.

كل هذه اللحظات الدافئة تجعل هذا الإعلان أكثر صعوبة: للأسف علينا إلغاء اختباراتنا المغلقة القادمة لأن Project Q لن تستمر معنا في عملية التطوير. هذا يعني أيضًا أننا سنحتاج إلى إغلاق خادم Discord هذا.

لم يقدم الاستوديو المسؤول عن هذا المشروع الكثير بخصوص التفاصيل حول إلغاء اللعبة في إعلانهم. تم الإعلان عن Project Q في الأساس في أبريل 2022. تم وصف اللعبة على أنها عنوان جماعي، وقد تردد أخبار أن اللعبة تحتوي على اختبارات لعب مكثفة طوال فترة تطويرها. ومع ذلك لم تحصل اللعبة على موعد إصدار رسمي.

حتى بعد إلغاء المشروع كما هو موضع فإن التفاصيل التي كانت حول اختبارات التشغيل نادرة، لكن أحد المصادر في الشركة قال إن اللعبة شهدت تغييرات كبيرة منذ آخر اختبار لها. كما تم توضيح أهداف الاختبار القادمة أنها مخصصة للمتعة ورصد الأخطاء.. لمَ قد يأتي التذبذب الآن؟

تؤكد Ubisoft أن Project Q لم تكن لعبة باتل رويال. كشفت التقارير الأخيرة أيضًا أن الشركة لديها “ما لا يقل عن اثنتي عشرة” لعبة باتل رويال كانت قيد التطوير في وقت ما.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button