الكشف عن قائمة إنجازات لعبة Dead Space Remake، بلاتيني صعب..

أخيرًا ظهرت قائمة إنجازات “تروفيات” لعبة Dead Space Remake القادمة، هذا خبر جيد. لكن الخبر السيء هو أن من يبحث عن البلاتينية فيها سيجد صعوبة بالغة، لأنك ستحتاج إلى إنهاء اللعبة بشكل كامل مرتين على الأقل والمزيد.

سنحاول شرح قائمة إنجازات اللعبة بشكل خالي من الحرق. بعض الجوائز أو التروفيات في Dead Space Remake تتعلق بإنهاء الفصول، وهي أساسية سهلة لا يمكن تفويتها. لكن، هناك متطلبات صعبة قليلًا لفتح بعض الإنجازات. فمثلًا سيتوجب عليك جمع جميع المقتنيات.

كذلك أنت مجبر على إنهاء اللعبة في أعلى مستوى صعوبة وإنهائها أيضًا من خلال طور New Game Plus. هناك إنجازات تتعلق بقتل جميع الأعداء باستخدام جميع الأسلحة الفردية. وأخرى تتطلب منك إنهاء اللعبة باستخدام مسدس البلازما فقط.

باختصار شديد، ستبلغ صعوبة الحصول على البلاتينية في اللعبة ما يقرب من 6/10 أو أعلى حتى. في حال أردتم تفقد جميع الإنجازات يمكنكم زيارة هذا الرابط.

أصحاب الحاسب الشخصي يمكنكم الحصول على لعبة Dead Space 2 بشكل مجاني عند طلب نسخة الريميك مسبقا. كما تم ذكر متطلبات تشغيل المنصة على الحاسب الشخصي ويمكنكم تفقدها هنا.

أما فيما يتعلق بنسخة بلايستيشن 5 من اللعبة، فقد تم الكشف عن وضعية للعب وهما وضع الدقة ووضع الأداء. الوضع الأول يمنحك سرعة 30 إطار ودقة 4K مع تتبع الأشعة. أما الوضع الثاني، فيمكنك سرعة أعلى 60 إطار ودقة 2K بدون تقنية تتبع الأشعة.

الريميك سيصدر في السابع والعشرين من الشهر الجاري على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button