أولى حصريات منصة Stadia لعبة Gylt ستنتقل الى المنصات المنزلية

خلال عام 2019، صدرت لعبة البقاء والمغامرة Gylt بشكل حصري على خدمة Google Stadia السحابية، حصلت اللعبة على تقييمات مقبولة بين اللاعبين والنقاد معاً.

من المعروف ان خدمة Google Stadia السحابية تم إغلاقها رسمياً بشكل كامل، ولن يكون بإمكان مشتركي الخدمة لعب ألعابها من الآن فصاعداً، ولذلك ستنتقل بعض العناوين الحصرية الى منصات أخرى مثل بلايستيشن واكسبوكس، والحاسب الشخصي أيضاً، وهو ما ألمح له حساب فريق التطوير عبر صفحته الرسمية على منصة تويتر.

كذلك ألمح Raúl Rubio Munárriz المدير التنفيذي للاستديو بقدوم أخبار جديدة حول اللعبة في القريب العاجل، وهي تعتبر إضافة متميزة الى مكتبة وحدات التحكم المنزلية في حال صدرت عليها، ولكن لم يتم تحديد موعد لإصدارها.

لعبة Gylt هي من نوع ألعاب المغامرات والرعب التي تمتلك أجواء سوداوية والمليئة بالأرواح، تحكي قصة الفتاة سالي التي تسافر عبر عالم مظلم ومليء بالمخاطر بحثًا عن ابنة عمها إيميلي وتواجه مخاوفها خلال هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر.. ستقدم اللعبة بعض من الألغاز مع مجموعة من عناصر التسلل. تتناول اللعبة موضوعات التنمر وكوابيس الطفولة.

تم تطوير هذه اللعبة بشكل حصري لخدمة ستاديا للبث السحابي من قبل فريق التطوير Tequila Works وهم نفسهم مطوري لعبة RiME. صدرت اللعبة في تاريخ نوفمبر من العام 2019.

هل قمت بتجربة هذه اللعبة من قبل؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button