لعبة Football Manager 2023 قادمة إلى PS5 في الأول من فبراير

اللعبة قادمة أخيرًا بعد حل مشاكلها الغير متوقعة

تم إطلاق Football Manager 2023 للحاسب الشخصي و Xbox بجانب منصة Switch خلال نوفمبر الماضي. على الرغم من أن الخطة الأولية كانت أن تبدأ السلسلة في PlayStation في نفس الوقت، إلا أن الأمور لم تكن كذلك وقبل الإصدار، حيث تأخر إصدار PS5 بسبب “مشاكل غير متوقعة”.

أعلن المطور Sports Interactive والناشر Sega أن Football Manager 2023 سيتم إطلاقها لمنصة PS5 في 1 فبراير. تقول Sports Interactive أن تحديث النقل المجاني سيتم إطلاقه لجميع مالكي PS5.

عند إطلاقها، ستقدم اللعبة خصمًا بنسبة 20٪ لجميع مشتركي PlayStation Plus. العرض ساري المفعول حتى يوم الثلاثاء 14 فبراير خلال وقت ما في اليوم. بالمناسبة .. في خبر سابق يذكر أن Football Manager 2021 لم تصدر على أجهزة بلايسيتشن، والسبب على لسان مسؤول الاستديو، أن العملاق الياباني سوني فشل في تزويد الإستوديو بأدوات الـ “Devkits” على الرغم من الطلبات المتكررة من قبلهم لكي يقوم بتطوير نسخة متوافقة مع منصات بلايستيش

اللعبة بالتأكيد تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، وقد وصلت مبيعات السلسلة حتى الآن الى أكثر من 33 مليون نسخة، والجزء الذي صدر مؤخراً Football Manager 2021 استطاع وحده أن يبيع كذلك أكثر من مليون نسخة وذلك بحسب ما أعلن مخرج اللعبة مايلز جاكوبسون على حسابه عبر منصة تويتر.

تتوفر Football Manager 2023 حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X / S , Xbox One ،, Nintendo Switch , iOS و Android.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى