دروكمان: لقد تخلينا عن Uncharted وقد نفعل ذلك مع The Last of Us

الرئيس المشارك لاستديو Naughty Dog قال انهم تخلوا في هذه المرحلة عن لعبة Uncharted وقد يفعلون نفس الشيء مع سلسلة The Last of Us، مضيفاً ان الامر عائد اليهم هم فقط في هذا القرار.

خلال مقابلة مع BuzzFeed قال نيل دروكمان ان سوني لا تشكل اي ضغط عليهم من اجل العمل على اكمال قصة ايلي وابي التي توقفت في الجزء الاخير Last of Us Part 2. واضاف ان الامر يعود الى رغبة الفريق في العمل على اللعبة ومتابعة القصة في Part 3 لكن في حال لم يكن هناك شغف من اجل ذلك فسوف نتركها دون عودة.

يذكر ان سلسلة The Last of Us قد حققت مبيعات ضخمة لشركة سوني حيث بلغ عدد النسخ المباعة حسب احدث الاحصائيات 37 مليون. بينما تشهد اللعبة في الاونة الاخيرة نمو كبير في المبيعات والفضل يعود لعاملين الاول هو اصدارها على الحاسب الشخصي والثاني والاهم هو المسلسل المبني على نفس القصة والذي جذب انتباه الكثير من اللاعبين الى اللعبة.

ايضا في هذه الاثناء يعمل استديو Naughty Dog على لعبة اونلاين مبنية على نفس عالم اللعبة مع عناصر قصصية. للاسف لم يتم الافصاح عن الكثير من التفاصيل حول اللعبة حتى الان.

أعلم أن هناك مجموعة من الأشخاص يتساءلون عن الجزء الثالث من The Last of Us وما إذا كان هذا سيحدث أم لا. كل ما يمكنني قوله هو، في Naughty Dog، نحن نتمتع بامتياز كبير جدًا لأن ناشرنا هو سوني – مما يعني أن هي من تمول ألعابنا، وتدعمنا، ونحن مملوكون لها.

لقد دعمونا في كل خطوة على الطريق لاتباع شغفنا – وهذا يعني أنه لمجرد أن شيئًا ما ناجح، يعتقد الناس أن هناك الكثير من الضغط علينا لتقديم تكملة. هذا ليس صحيح..

بالنسبة لنا، حققت Uncharted نجاح ضخم، وكانت Uncharted 4 واحدة من أفضل ألعابنا مبيعًا – ونحن قادرون على وضع اللمسات الأخيرة على هذه القصة والقول بأننا انتهينا. وها نحن نمضي قدمًا. وبالمثل مع The Last of Us، الأمر متروك لنا سواء أردنا المواصله أم لا.

دروكمان قال في وقت سابق ان العناصر الاساسية لقصة الجزء الثالث جاهزة بالفعل، لكنه نفي ان تكون اللعبة تحت التطوير بالفعل رغم ظهور تسريبات من عدة مصادر اكدت ان اللعبة بالفعل تحت التطوير الان داخل الاستديو.

اضاف دروكمان ان هدفهم منذ البداية ان يكون المشروع التالي في السلسلة هو لعبة اونلاين جماعية تمكن اللاعبين من مواجهة الوحوش والمواقف الدامية مع اصدقائهم مع وجود عناصر قصصية لشخصيات جديدة سيقابلوها في مدينة جديدة لم تتواجد في السلسلة الاساسية.

لم تحصل لعبة الاونلاين هذه حتى الان على اسم نهائي او تاريخ اطلاق او حتى استعراض لنظام اللعب سوى بعض الصور الفنية التي تمت مشاركتها مع الجمهور خلال الاشهر القليلة الماضية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button