ممثلة دور إيلي في The Last of Us مستعدة للعمل على موسم ثاني لكن بشرط

الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us محتمل جدًا..

نحن كلاعبين دائمًا ما نقدر الأعمال الفنية ولكن مع مسلسل كامل مستوحى من لعبة مثل The Last of Us وبقصة غامرة منذ أول مرة رأيتها خلال عام 2013. اعتقد أنها إضافة كبيرة لصناعة المسلسلات وصناعة الألعاب على حد سواء. هذا لمجهود المبذول على اللعبة قد أخرج لنا حبكة وسرد قصصي مميز جدًا.

من شأن تلك الرحلة التي يواجهها الثنائي “جويل” و “إيلي” أن تلتصق في مخيلتي وإلى الأبد. لكن هل ستكمل الممثلة “بيلا ريمزي” رحلتها معنا؟. تقول “بيلا” عبر مقابلتها مع IGN أنها لا تريد أن تسبق الأحداث بشكل مروع وتريد أن ترى ردود الفعل بأكملها على جميع الحلقات حتى يتسنى لها معرفة المستقبل الذي قد خبأه هذا العنوان لها في عالم المسلسلات لأن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن على حسب كلامها. مع هذه الإشادة الجيدة وعدد المشاهدين للعرض في مثل هذا الوقت القصير نود أن نرى أيضًا ماهية المسلسل مستقبلًا.

إذا استمر الناس في المشاهدة، أعتقد أن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us محتمل جدًا. الأمر يعود إلى اللاعبين و HBO … لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، لذا علينا أن ننتظر ونرى.

مع النجاح الذي شهده مسلسل The Last of Us بين عشية وضحاها، فيبدو أن كل من شك في نجاح المسلسل بسبب تاريخ الأعمال الفنية مع الألعاب هم مخطئين الآن. مع إصدار حلقتين فقط تجاوز العرض بالفعل العديد من المعايير والأرقام القياسية لمنصة HBO وهو حاصل على تصنيف بنسبة 99٪ على موقع Rotten Tomatoes.

الجدير بالذكر.. قد تم تتبع ارتفاع مبيعات اللعبة بمقدار 238% عن المعدل الطبيعي بمعدل اسبوعي، بعد ان تم بث الحلقة الاولى من المسلسل وهناك توقعات ان يستمر هذا الارتفاع في الاقبال على اللعبة خلال الفترة القادمة خاصة مع النجاح الذي حققته الحلقة الثانية التي تم بثها منذ أيام. اخبرونا رأيكم عن هذا العنوان سواء مسسل أو لعبة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button