اكس بوكس كان سيحصل على عنوان منافس للعبة God of War تم الغائها..

استديو Obsidian كان يعمل على مشروع لعبة منافسة للعبة بلايستيشن الشهيرة God of War الا ان هذا المشروع تم الغائه قبل حتى ان يتم الكشف عنه.

اللعبة التي لم يكشف عنها ابداً كانت مستوحاة في الاساس من Journey to the Centre of the Earth وهي من ضمن عدة مشاريع تم الغائها تحدث عنها مؤخراً فيرغوس أوركهارت مؤسس الاستديو.

أوركهارت خلال مقابلة مع  NME كشف عن عدد كبير من مشاريع Obsidian التي تم الغائها خلال المراحل الاولى من العمل عليها، كان ابرزها 4 عناوين من ضمنها لعبة مستوحاة من Journey to the Centre of the Earth كان مخطط لها ان تكون منافس قوي للعبة God of War حسب وصفه. بالاضافة الى لعبة ار بي جي مبنية على قصة The Walking Dead والتي لم تحصل على ناشر لها في ذلك الوقت. بالاضافة الى لعبة Rick and Morty التي الغيت بسبب استحواذ مايكروسوفت على الاستديو. ايضا كانت هناك لعبة مبنية على فكرة عرض Cops reality show والتي لم يكن الكثير يعلم بوجودها.

حالياً اصبح استديو Obsidian مملوك لشركة مايكروسوفت وهو حالياً يعمل على مشروع لعبة The Outer Worlds 2 بينما قام مؤخراً باصدار لعبة Pentiment حصرياً على منصات وخدمات اكس بوكس.

هل تعتقدون انه في حال لم يتم الغاء مشروع اللعبة هذه، كان سينجح الاستديو في الحصول على عنوان منافس بالفعل للعبة God of War؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button