فيل سبنسر يتحدث عن أهمية خدمة Game Pass للمستقبل..

أجرى مدير فرع اكس بوكس في شركة مايكروسوفت مقابلة مؤخرًا تحدث فيها عن كل ما هو جديد في عالم الألعاب. فيل سبنسر ذكر خدمة Game Pass وتحدث عن أهميتها لمستقبل ألعاب الفيديو، فماذا قال؟

موقع IGN تحدث مع فيل سبنسر حول العديد من القضايا، منها على سبيل المثال صفقة أكتفجن التي قال عنها بأنها علمته الكثير واكتسب منها خبرة لا بأس بها. كذلك أبدى إعجابه بمسلسل The Last of Us ونجاحه مهنئًا فريق Naughty Dog وسوني وأيضًا نيل دروكمان. وأخيرًا ذكر خدمة Game Pass.

خلال السنوات القليلة الماضية، لا يمكنك التحدث عن Xbox دون ذكر مستقبل الجيم باس. مع استمرار حصول الخدمة على الأستديوهات والألعاب، من الواضح أن أهميتها بالنسبة إلى اكس بوكس ومايكروسوفت لم تتضاءل. فيل قال عنها ما يلي ذكره: 

حسنًا، هناك شيء واحد مؤكد هو أننا نوعا ما في منطقة مجهولة بما نفعله مع Game Pass في الصناعة. لذلك يصعب علينا الخروج إلى هناك وإلقاء نظرة على أمثلة لمساعدتنا في قياس السرعة التي ينبغي أن ننمو بها. لقد وصلنا إلى أعلى مستوى على الإطلاق بالنسبة للمشتركين المدفوعين، والخدمة تستمر في النمو وأنا سعيد بها.

فيما يتعلق بانخفاض الإيرادات بنسبة 12%، قال سبنسر إن الأرقام هي مقارنة سنوية. لهذا السبب، من المهم النظر إلى الأسباب المحيطة بالصورة بأكملها. من ضمن الأمور الأخرى المتناولة في المقابلة كانت الإعتراف بأن العام الماضي كان سيئًا للاعبي الشركة لخلوه من الحصريات.

أخيرًا، عند الحديث عن الألعاب ذكر سبنسر بشكل خاص Redfall و Starfield. هذه الألعاب، كما يقول “ألعاب مهمة حقًا” لنمو الخدمة. يعتقد سبنسر أن إطلاق ما يعتبره ألعاب AAA رائعة مثل تلك سيساعد في خلق المزيد من الإثارة والنمو للجيم باس ليس فقط أثناء الإطلاق، ولكن للمضي قدمًا مستقبلًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button