انا او PS5 اغنية تعكس حال زوجات اللاعبين- فيديو

كانت العاب الفيديو في بدايتها قبل عشرات السنين حكر فقط على الاطفال، لكن مع تطورها المستمر وتقديم قصص واحداث عميقة، اصبحت الان تتسهدف فئات واسعة من المجتمع حيث اصبح الكثير من المتزوجين يفضلون قضاء اوقاتهم مع هذه الالعاب وربما يفضلونها على الخروج للتسوق او الفسحة مع زوجاتهم وعائلاتهم.

هذه الاغنية التي تحمل عنوان “انا او PS5” ربما تعكس واقع حقيقي بدأ يظهر في السنوات الاخيرة خاصة مع توجه الكثير من الرجال لقضاء اوقاتهم في العاب الاونلاين او الالعاب القصصية، يبدو ان الزوجة قد بلغت حد وضع نفسها مقابل جهاز PS5 ليختار زوجها فيما بينهما.

في الفيديو نرى الزوجة وهي تجلس بجوار زوجها تحاول لفت انتباهه اليها، الا انه يبدو منشغل في احد الالعاب على جهاز PS5 بينما يطلب منها ان تنتظر الى حين انهاء جلسة اللعبة. ايضاً يحاول ان يقنعها بأنها يمكن ان تنتظر بينما اللعب عبر الانترنت لايمكن ايقافة والا سيخسر المنافسة.

بالطبع الزوجة لن تصبر او لن تتدارك الامر وكل ما يهمها هو ان تكون محط اهتمام زوجها في كل الاحوال، لكن يبدو ضرتها الجديدة PS5 اصبحت تحتل جزء كبير من وقته.

فيديو مسلي وربما يعكس حال الكثير من اللاعبين في هذه الايام، لذلك لا تخجلوا في مشاركتنا ما اذا كانت هذه الاغنية تعكس حالك الان. او اذا كنتي زوجة تعيشين هذا الحال.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button