الحلقة 3 من مسلسل The Last of Us تحصل على أعلى تقييم حتى الان

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل The Last of Us، بينما بدأت تقييم الحلقة الجديدة بالظهور من خلال مواقع التقييمات العالمية.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، فقد حصلت الحلقة الثالثة على تقييم 9.8/10 عبر موقع IMDB. بهذا التقييم تصبح هي الحلقة الأعلى تقييماً حتى الان من بين الحلقات التي صدرت.

وصف الحلقة 3 من مسلسل The Last of Us

بعد مهمة كارثية خارج QZ، توجد أماكن جديدة وكذلك وجوه جديدة في طريق كل من Joel و Ellie في الحلقة 3 المنتظرة بشدة.

لم تسر الأمور تمامًا كما هو مخطط لها في السعي لتسليم Ellie إلى جماعة Fireflies. وبعد بعض المواجهات وجهاً لوجه مع كل من Runners و Clickers. بالإضافة إلى التحول المفاجئ في الاحداث، يجب على الثنائي الان ان يأخذوا رحلتهما خارج المدينة المنهارة وإلى عالم المخاطر المجهولة.

في الحلقة الثالثة، سيكون أساس المغامرة هو مقابلة كل من بيل وفرانك. وستأتي بعنوان “Long Long Time”، حيث يقود جويل إيلي خارج العاصمة بوسطن وإلى المعسكر المسور للناجين الذي يتواجد فيه كل من بيل وشريكه فرانك.

سيتم تجسيد العلاقة بين بيل وفرانك، وتظهر متى التقيا وكيف وجد الاثنان الرفقة في مواجهة الكارثة. ستكون الحلقة الثالثة طويلة نوعاً ما حيث ستبلغ مدته 80 دقيقة. بينما وعد المنتج بالكثير من التفاصيل الجديدة المروعة وكذلك الدرامية.

أصدرت HBO فيديو تشويقي للحلقة 3 من مسلسل The Last of Us، والتي تسلط الضوء على بداية اللقاء مع بيل وفرانك والخلفية الدرامية للشخصيتين. أيضا سنرى مشاهد تظهر كل من جويل وإيلي وهم يجتازون المساحات الطبيعية المليئة بالجماجم. بينما نرى مشهد يحذر فيه جويل بيل من تهديد المهاجمين العنيف في الليل. بالإضافة إلى نظرة خاطفة على كل من بيل وفرانك وهم يتعرضان للهجوم عنيف.

سيبدأ عرض الحلقة 3 اليوم الاثنين الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة، حيث يمكن مشاهدتها اما من خلال منصة HBO او من خلال منصة OSN+ في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

هل شاهدتهم الحلقة الثالثة من المسلسل؟ شاركونا آرائكم

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button