رسمياً: ايقاف دعم Apex Legends Mobile والغاء Battlefield Mobile

بشكل مفاجئ، أعلنت EA عن إيقاف دعم لعبة Apex Legends Mobile وإلغاء لعبة Battlefield Mobile قبل إطلاقها. هذه المفاجأة ترأسها خبر آخر وهو إغلاق أستديو ألعاب الهواتف لديها، فما هو السبب وراء هذه القرارات المفاجئة؟

ذكر موقع VentureBeat أن EA ستغلق شركة تطوير ألعاب Battlefield Mobile، الأستديو الذي يرأسه مؤسس Bungie والرئيس التنفيذي السابق Alex Seropian، والذي استحوذت عليه الشركة في عام 2018.

تم إطلاق لعبة Apex Legends Mobile في مايو 2022 حيث حصلت على لقب لعبة العام لمتجر App Store العام الماضي ولعبة العام لمتجر Google Play لذات العام. هذا من جهة، بينما من جهة أخرى كانت Battlefield Mobile في مرحلة الإطلاق التجريبي.

ستصبح خوادم Apex Legends Mobile غير متصلة  ابتداءً من تاريخ 1 مايو 2023. قالت EA في منشور على مدونة يوم الأربعاء الماضي تحضيرًا لهذا الأمر أن Respawn كانت تهدف إلى تزويد اللاعبين بألعاب متسقة. ولكن بعد بداية قوية، بدأت اللعبة في التقصير عن المستوى المتوقع من حيث الجودة والكمية والإيقاع. لهذا السبب، وبعد شهور من العمل، تم اتخاذ قرارًا متبادلًا بإلغاء اللعبة على الأجهزة المحمولة.

كما هو الحال مع نسخة الاجهزة المنزلية والكمبيوتر الشخصي، فإن نسخة الهاتف المحمول مجانية بشكل كامل ولا تتضمن عناصر مدفوعة يمكن ان تؤثر على اتزان اللعبة. لديها Battle Passes خاصة بها، وموارد تجميل وازياء يمكن جمعها من داخل اللعبة، وأدوات فريدة من نوعها.

خلال مكالمة أرباح الربع الثالث من EA اليوم الأربعاء، قال الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون إن الشركة تعلمت الكثير من تجربتها مع اللعبة وتخطط لإعادة تصور تجربة Apex Legends Mobile المتصلة في المستقبل..

وعلى الرغم من أن هذه الأخبار أتت مخيبة للآمال، إلا أن جميع  الأطراف كانت ولا تزال فخورة بالإنجاز. خصوصًا مع دعم مجتمع اللعبة لهم.

ما هو رأيكم بخبر الإلغاء المفاجئ بعنوان قوي وآخر كان مرتقبًا بشدة من اللاعبين؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button