مميز

المزيد من المعلومات الجديدة حول لعبة God of War, تصميم عالم اللعبة و الرسومات..

كشف المطورين في استيديو Santa Monica اليوم عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة God of War تخص تصميم و بناء عالم اللعبة الذي اصبح يختلف عن الاجزاء السابقة.

فريق التصميم في الاستيديو وضع في البداية التصميم الواقعي لعالم اللعبة كأحد العناصر الاساسية و لكن فيما بعد تم تغير الخطة و توجيه التركيز على عناصر اخرى فيها و لكن هذا لا يعني ان عالم اللعبة سيحصل على تصاميم اقل جودة و مازال اكثر حيوية و يحتوي على الكثير من التفاصيل حيث قام فريق مختص من استيديو Santa Monica من زيارة اسكوتلاندا و الاطلاع على بعض المعالم و الكتب التاريخية لنقلها بشكل مطابق في اللعبة.

ايضا تم الكشف عن ان خريطة اللعبة التي ستحتوي على 9 عوالم متصلة ببعضها البعض و لكل عالم سيكون له مظهرة و بيئته الخاصة المختلفة عن باقي العوالم و مثال على ذلك عالم الاقزام “Alfheim” الذي سيكون فيه كل شيء بحجم صغير جدا.

مطوري اللعبة تحدثوا ايضا عن بعض التحديات التي واجهتهم في عملية التطوير و بوجه الخصوص تغير وضعية الكاميرا التي اصبحت فوق الكتف بدل ان تكون بشكل جانبي كما هو الحال مع الاجزاء السابقة اما التحدي الاخر هو عالم اللعبة الذي اصبح اكثر ضخامة من عوالم الاجزاء السابقة حيث يحتاج كل جزء فيه للترميم ليكون بمظهر مناسب.

لعبة God of War ستصدر على البلايستيشن 4 بشكل حصري في 20 ابريل (4) القادم فهل انتم مستعدون لمغامر جديدة بطعم اخر مع كريتوس و ابنه اتريس الضيف الجديد على السلسلة ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock