تأجيل إصدار الحاسب الشخصي من The Last of Us Part 1

اللعبة تتعرض لتأجيل طفيف..

لعبة The Last of Us Part 1 تعتبر واحدة من الألعاب المنتظرة بشكل كبير على منصة الحاسب الشخصي لأن هناك الملايين من ملاك المنصة لم يقوموا بتجربة لعبة البقاء الأروع لدى PlayStation حتى الآن. وحتى وقت إصدار اللعبة كان هناك الكثير من المستجدات حول العنوان.

 أدى صدور المسلسل بشكل مفاجئ إلى زيادة مبيعات السلسلة ومع إصدار السلسلة لأول مرة على الحاسب الشخصي أيضًا، من المرجح أن تستمر هذه الأرقام في الارتفاع في الأسابيع القادمة. ولكن الانتظار سيكون أطول قليلاً مما كان متوقعًا في السابق. أعلنت Naughty Dog أن إصدار “ذا لاست أوف أس 1” للحاسب الشخصي قد شهد تأجيل طفيف. سيتم إطلاق الإصدار الجديد الآن للمنصة في وقت لاحق من شهر مارس وهو 28 بدلا من يوم 3.

يبدو أن المطور يريد بشكل ما التأكد من أن تنطلق لعبة “ذا لاست أوف أس 1” على الحاسب الشخصي في أفضل شكل ممكن، ويبدو أن التأجيل البسيط هذا سيخلق لهم المزيد من الوقت حتى يتأكدوا من أن هذا الإصدار من The Last of Us يفي “بمعاييرك ومعاييرنا”. يقول المطور أيضًا إنه “سيشارك المزيد” حول إصدار الحاسب الشخصي الجديد قريبًا.

على الحاسب الشخصي، سيتم تسعير The Last of Us Part 1 بسعر 59.99 دولار، وهو أرخص بـ 10 دولارات من سعره على PS5. وفي الوقت نفسه ستتميز النسخة أيضًا بدعم Steam Deck عند الإطلاق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button