لعبة Gran Turismo 8 تحت التطوير بالفعل..

يبدو ان استديو Polyphony Digital قد بدأ العمل بالفعل على لعبة Gran Turismo 8، مصدر هذه المعلومات هو الرئيس التنفيذي للاستديو.

كازونوري ياموتشي خلال لقاء خاص مع موقع Game Watch اقترح ان اللعبة بالفعل قيد التطوير في هذه الاثناء، حتى انه صرح بأن لديهم الرؤية العامة للعبة. حدث ذلك عندما تم توجيه سؤال له ما اذا كان الاستديو ما زال لديه المزيد من الامكانيات لاستغلال المزيد من القدرات التقنية لجهاز بلايستيشن 5، حيث قال:

في الواقع، هناك رؤية جاهزة. لقد بدأت في السير نحو المرحلة التالية، لكن لا يمكنني إخبارك بعد. إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع التحدث كثيرًا (يضحك).

هذا التصريح يحمل دلالة واضحة بأن استديو Polyphony Digital يعمل بالفعل على لعبة Gran Turismo 8 او اي كان اسم الجزء التالي من السلسلة.

وايضا يبدو ان الاستديو ما زال يمتلك المزيد من الامكانيات لاستغلال المزيد من قدرات جهاز سوني الجديد في حال كانت الخطة لاطلاق اللعبة على الجيل الحالي وليس الجيل القادم. لكن للاسف وكما اخبرنا ياموتشي، لا يستطيع الحديث اكثر من ذلك، في اشارة الى ان الامر ما زال تحت سياسة عدم الافصاح NDA التي تفرضها سوني على المطورين والاعلاميين.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد ياموتشي ان PSVR 2 سيدخلنا الى حقبة جديدة من عالم العاب السباقات، مشيرًا إلى ان تجربة القيادة وتجربة السباق نفسها يمكن الآن القيام بها بقدر ما يمكن القيام به في الواقع.

ربما يشير هذا إلى ان لعبة Gran Turismo 8 قد تحظى بدعم VR ايضاً من الأساس، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت اللعبة ستصدر خلال حقبة بلايستيشن 5.

كذلك اكد ان لعبة Gran Turismo 7 ستحظى من خلال التحديث الخاص بنظارات PSVR 2 بدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث. وستكون متوافقة بشكل كامل مع الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراضي.

تحدث ياماوتشي ان بعض الناس يعتقدون ان الواقع الافتراضي قد يتسبب بدوار على الفور عند وضعه على رؤوسهم خلال تجربة لعبة مثل Gran Turismo 7، لكنه يأمل أن الحركة الأمامية للسيارة في اللعبة تم ضبطه ليقلل بشكل كبير من دوار الحركة للاعبين الذين يستخدمون PSVR 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button