لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستحصل على ميزة السفر السريع🙏

رغم تأجيلها بستة أسابيع، اقتراب صدور واحدة من أفضل أجزاء سلسلة حرب النجوم في جزأها الثاني بعنوان Star Wars Jedi: Survivor التي تعتبر جزء مكمل للعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order من تطوير استديو Respawn ونشر شركة Electronic Arts.

حين صدور الجزء الأول Star Wars Jedi: Fallen Order التي كانت تعتبر لعبة ناجحة بكل المقاييس، وساهمت في إعادة الألعاب القصصية الخاصة بشركة EA الى الواجهة من جديد، كانت هناك سلبية واحدة من بين السلبيات القليلة التي عانت منها اللعبة، وهو عدم وجود خاصية السفر السريع بين العوالم والمناطق في اللعبة رغم ضخامتها.

في حال أراد “كال” بطل اللعبة استكشاف مناطق وطرق جديدة للبحث عن العناصر والقصص الجانبية، كان يتعين حينها على اللاعبين الرجوع الى السفينة الأم Mantis من أجل اختيار الكوكب الذي يريد التوجه له، فما بالكم لو كان المكان الذي نريد الذهاب إليه بعيداً وفي أقصى نقطة في الكوكب!

لحسن الحظ هذه المشكلة لن تشكل أي معضلة بعد الآن في الجزء القادم Star Wars Jedi: Survivor، حيث أكد مدير اللعبة Stig Asmussen وعبر مجلة Play Magazine ونقلاً عن GamesRadar، فقد تم التعامل مع هذه الشكاوي التي أوصلها اللاعبين الى المطور، حيث ستحتوي اللعبة الجديدة على نقاط سفر سريعة للاعبين “للانتقال بسرعة من النقطة A إلى B”. حيث قال مدير العبة:

سنعرض كلاً من المخلوقات السريعة والمخلوقات القابلة للقيادة لمساعدة اللاعبين على الانتقال سريعًا من النقطة A إلى B، والعودة إلى A. استكشف ما بينهما.

في خبر آخر، كان من المقرر أن تصدر اللعبة في 16 مارس المقبل، ولكن بيان جديد من قبل مطور اللعبة Respawn عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، أشار الى تأجيل اللعبة الى تاريخ 18 من شهر ابريل من نفس هذا العام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button