الكشف عن تفاصيل محتوى ما بعد الاطلاق للعبة Far Cry 5 و المفاجأة Far Cry Arcade المجانية..

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن المزيد من تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5، بما في ذلك 3 مغامرات تتوفر عبر محتوى إضافي متضمن في التذكرة الموسمية ومحتوى مجاني للجميع مع Far Cry Arcade وفعاليات مباشرة، والتي تتوفر للعبة بعد إطلاقها في 27 مارس / 10 رجب جميعها مع دعم عربي للقوائم والنصوص!

وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون التذكرة الموسمية أو الإصدارة الذهبية من لعبة Far Cry 5 من الاستمرار في مغامراتهم الغريبة والمثيرة في ثلاث محتويات إضافية: ’ساعات الظلام‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘ و ’الضياع على المريخ‘.

ساعات الظلام: يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) وإنقاذ أصدقائهم الجنود

الزومبي الأحياء الأموات: يتعاون اللاعبون مع أصدقائهم لمحاربة أمواج من الزومبي عبر 7 سيناريوهات مختلفة من ابتكار مخرج سينمائي

الضياع على المريخ: يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه لإنقاذ الأرض من غزو فضائي

بالإضافة إلى ما سبق، سيتلقى جميع أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 5 على أجهزة الترفيه المنزلية محتوى طور اللعب الفردي من لعبة شهيرة أخرى من سلسلة Far Cry، وهي إصدارة Far Cry® 3 الكلاسيكية، والتي تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية قبل 4 أسابيع من إطلاقها للشراء بشكل مستقل في صيف 2018. في حين يتلقى أصحاب الـ PC الإصدارة الكاملة من Far Cry 3 في موعد لاحق بعد إطلاق Far Cry 5.

كما سيتمكن جميع أصحاب Far Cry 5 من دخول Far Cry Arcade، محرر الخريطة المطور Far Cry Arcade الذي يوفر للاعبين كمية لا متناهية من اللعب المجاني وفرص إنشاء الخرائط. ويتضمن Far Cry Arcade محتويات من ألعاب Far Cry سابقة بالإضافة إلى ألعاب أخرى من Ubisoft من بينها Assassin’s Creed IV: Black Flag و Assassin’s Creed Unity و Watch_Dogs، والتي يمكن استخدامها لصنع تجارب أطوار لعب فردي وتعاوني و PvP  جماعي.

وأخيراً وليس آخراً، ستستضيف لعبة Far Cry 5 فعاليات مباشرة تكافئ اللاعبين بمواد تخصيص جديدة بما في ذلك مركبة فريدة وتمويهات أسلحة عند إنهاء تحديات مختلفة أثناء استكشاف Hope County.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock